Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: في أول حكم من نوعه.. القضاء يحيل 400 متقدم لكلية الشرطة لإعادة الاختبارات الرياضية أمام "كلية التربية الرياضية"

Wednesday, September 18, 2013

في أول حكم من نوعه.. القضاء يحيل 400 متقدم لكلية الشرطة لإعادة الاختبارات الرياضية أمام "كلية التربية الرياضية"



أصدرت محكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار أحمد حاتم عامر نائب رئيس مجلس الدولة، حكمًا قضائيًا، يعد الأول من نوعه في تاريخ القضاء الإداري، بإحالة أكثر من 400 طالب من المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة إلى كلية التربية الرياضية بالهرم لإعادة الاختبارات الرياضية لهم، بعد رفض كلية الشرطة التحاقهم بالكلية لعدم اجتيازهم الاختبارات الرياضية. 

وكان محمود راغب عبده محامي الطلاب، أقام أكثر من 220 دعوى قضائية أمام المحكمة بالطعن على قرار عدم قبول هؤلاء المتقدمين بالكلية، وأكد على اجتياز الطلاب للاختبارات المؤهلة للقبول بالكلية سواء كانت اختبارات رياضية أو طبية، واجتيازهم امتحان المقابلة الشخصية، وسلامة التحريات الشرطية عنهم. 

وأضاف في عريضة الدعوى: "إلا أن الكلية أغفلت أسماءهم ضمن كشوف المقبولين، بحجة عدم اجتيازهم الاختبارات الرياضية في ظل نظام الإخوان، حيث تم إغفال هؤلاء للالتحاق بالكلية، وترشيح آخرين ممن هم أقل كفاءة"، على حد تعبيره. 

وأكد محامي وزير الداخلية أمام المحكمة أن هؤلاء الطلاب لم يجتازوا الاختبارات الرياضية، واجتيازهم باقي الاختبارات، وأكد محامي الوزير أنه تم تطبيق اللائحة الجديدة على الطلاب مما حال دون قبولهم، وهو الأمر الذي جعل المحكمة تقوم بإصدار أحكام بإحالة هؤلاء الطلاب لكلية التربية الرياضية لإعادة الاختبارات الرياضية عليهم.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.