Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: وفاة الطفل المصري محمد شريف بعد نجاحه في برنامج Arabs Got Talent

Sunday, September 29, 2013

وفاة الطفل المصري محمد شريف بعد نجاحه في برنامج Arabs Got Talent

x2138472013928296.jpg.pagespeed.ic.w9wKaUwT-W

حلقة برنامج Arabs Got Talent إتعرضت الفقرة اللي قدمها الطفل المصري محمد شريف مع جده على مسرح البرنامج ده كان اول واخر ظهور له فيه بالرغم من حصوله على موافقه لجنه الحكام

توفى الطفل محمد شريف عقب تسجيله لحلقة برنامج " Arabs got talent" حيث كان ذاهبا لصلاة الفجر واستوقفه بعض الشباب الذين كانوا يلعبون الكرة وطلبوا منه أن يذهب ليأتى بالكرة التى أطاحوا بها على محور ميدان لبنان ، وأثناء عبوره الطريق صدمته سيارة وتوفى على الفور .

وقد أعرب كمال المصرى لاعب السيرك الذى رافق الطفل محمد شريف فى البرنامج عن حزنه الشديد لوفاته والذى وصفه بالإبن والصديق الوفى داعيا له بالرحمة والمغفرة .

ملخص حياته

هو الطفل محمد شريف ، يبلغ من العمر 13 عاما ، شكل مع جده كمال المصرى (63 عاما) المتقاعد من السيرك القومى المصرى منذ ثلاث سنوات ثنائيا تحت إسم " الأرجل الذهبية" وأتيا إلى مسرح " Arabs got talent" فأضافا فى استعراض مميز مستوحى من عالم السيرك الكثير من الفرح والإنبهار على أجواء مسرح " Arabs got talent"، لينالا 4 نعم من أعضاء اللّجنة الذين أثنوا على الإنسجام الكبير بينهما والرشاقة التي يتمتّعان بها.

كانت الكلمات التى قالها محمد بعد قبوله من اللجنة " أنا هكمل مشوار جدو" .

وبعد فترة وجيزة من تصوير حلقة تجارب الأداء الثالثة فوجئ الجميع بخبر وفاته فتم إهداء حلقة السبت 28 سبتمبر لروحه .


لقد توفي الطفل المصري محمد شريف الذي قدم عرض السيرك الجميل بإجماع لجنة التحكيم

محمد عمره 13 سنة فقط وتمنى بعد انتهاءه من اختبار الاداء على مسرح أرب جوت تالنت وكان بيتمني يفضل يتعلم ويتدرب لحد ما يبقي محترف زي جده لأنه بيعتبره المثل الأعلي ليه
والبرنامج مذكرش أي تفاصيل عن سبب الوفاة ولكن الأخبار تناقلتها العديد من المواقع الإخبارية
ده فيديو لإختبار محمد مع جده
الطفل محمد شريف لاعب السيرك الذى لا يتجاوز 13 عامآ حلم ان يكون نجمآ من خلال برنامج آراب جوت تالنت وخصوصآ بعد تأهله للمرحلة الثانية من البرنامج وبعد تصويره حلقة التصفيلت بوقت فصير توفى فجاءة ووتم إهداء حلقة اليوم إلى روح
وكان حلمه ان يكمل مشوار جده ذو ال70 عامآ لاعب السيرك المخدرم المتقاعد على المعاش

حيث استطاع محمد ان يشكل مع جده كمال المصري المُتقاعد من السّيرك القومي المصري منذ ثلاث سنوات ثنائيًا تحت اسم "الأرجل الذهبيّة"

وتعاطفآ مع الطفل المتوفى قام نشطاء على الفيسبوك على الفور بأنشاء صفحة بنفس عنوان فرقته الأرجل الذهبية
أما عن سبب الوفاة أكده جده عن ان تفاصيل الوفاة جاءت كالتالى:
أن الطفل محمد كان ذاهبًا لصلاة الفجر فاستوقفه بعض الشباب الذين كانوا يلعبون الكرة في رمضان الماضي وطلبوا منه أن يذهب ليأتي بالكرة التي أطاحوا بها على محور ميدان لبنان
وأثناء عبوره الطريق صدمته سيارة وتوفي على الفور

عضو لجنة تحكيم Arabs Got Talent: المتسابق الطفل توفي في حادث سير

محمد شريف
أعرب علي الجابر، عضو لجنة تحكيم برنامج المسابقات "Arabs Got Talent"، عن حزنه لوفاة المتسابق الطفل محمد شريف، والذي وافته المنية عقب نجاحه في تجارب الأداء بالبرنامج.
كتب الجابر، عبر حسابه الخاص على "تويتر"، "حزين جدا لوفاة محمد شريف"، وأشار إلى أن سبب الوفاة هو حادث سيارة في مصر الشهر الماضي.

كان شريف شارك جده في لعب السيرك في البرنامج، وعملا على تكوين فرقة "الأرجل الذهبية"، وكانت الكلمات التي قالها محمد بعد قبوله من اللجنة "أنا هكمل مشوار جدو".


قال الكابتن كمال المصري لاعب السيرك المصري القومي المتقاعد الذي رافق الطفل محمد شريف في برنامج "Arabs got talent" الذي تم بثه اليوم أن الطفل محمد شريف وافته المنية عقب تسجيله للحلقة.

مضيفا أنه كان ذاهبًا لصلاة الفجر فاستوقفه بعض الشباب الذين كانوا يلعبون كرة القدم وطلبوا منه أن يذهب ليأتي بالكرة التي أطاحوا بها على محور ميدان لبنان، وأثناء عبوره الطريق صدمته سيارة وتوفي على الفور.

وعبر كمال المصري عن حزنه الشديد على هذا الطفل الذي وصفه بالابن والصديق الوفي داعيًا له بالرحمة والمغفرة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.