Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل| إصابة مجند في إطلاق مسلحين النار على قوات تأمين سنترال العريش وإصابة طفلة بطلق نارى

Sunday, September 29, 2013

عاجل| إصابة مجند في إطلاق مسلحين النار على قوات تأمين سنترال العريش وإصابة طفلة بطلق نارى

صورة ارشيفية

شن مسلحون، ظهر اليوم، هجومًا على قوات الجيش، المكلفة بتأمين سنترال العريش بشمال سيناء، ما أسفر عن إصابة أحد المجندين.

وقال شهود عيان، إن عناصر مسلحة، شنت هجوم مسلحًا على القوات أمام سنترال العريش، ما أسفر عن اصابة جندي، ونقله إلى مستشفى العريش العسكري، مشيرين إلى توقف إطلاق النار لمدة نصف ساعة، قبل أن تستأنف العناصر المسلحة هجومها، ولا زال تبادل إطلاق النار مستمرًا.

في نفس الإطار، شنت قوات الجيش والشرطة، اليوم، حملة مداهمات موسعة بغطاء من الطيران والمجنزرات العسكرية على قرى مركز بئر العبد، قامت خلالها بحرق 5 عشش تابعة لصائدي "السمان" والتي يستغلها عناصر الإرهاب للاختباء بداخلها.


وقال أهالى وشهود عيان من وسط مدينة العريش، إنه تسمع الآن أصوات إطلاق نار من أسلحة ثقيلة

إصابة طفلة بطلق نارى فى هجوم إرهابى على سنترال العريش.
أغلقت قوات الأمن بشمال سيناء، جميع شوارع مدينة العريش على خلفية الهجوم الإرهابى الذي استهدف سنترال العريش ومجلس المدينة؛ فيما حلقت بشكل مكثف طائرات الأباتشى في سماء العاصمة لتمشيط المدينة للبحث عن العناصر الإجرامية.

وكشف مصدر أمنى أن قوات الأمن تلاحق العناصر الإرهابية وتبادلهم إطلاق النيران، ما أسفر عن إصابة طفلة بطلق ناري بالرقبة؛ وتم نقلها إلى مستشفى العريش العام، ويجري الأطباء عملية جراحية للفتاة.

وقال مصدر طبي إن حالة عبير أحمد محمد 14 عامًا والتي وصلت إلى مستشفي العريش بعد إصابتها بطلق ناري في الرقبة حرجة، يبذل الأطباء ما في وسعهم لإنقاذ حياتها.


كان مسلحون أطلقوا الرصاص على قوات الأمن بوسط مدينة العريش، أسفر عن إصابة مجند بطلق ناري في الكتف، بالإضافة إلى إصابة الفتاة بطلق ناري في الرقبة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.