Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: اشتباكات عنيفة بين الألتراس وقوات الأمن أمام نادي الزمالك

Thursday, September 19, 2013

اشتباكات عنيفة بين الألتراس وقوات الأمن أمام نادي الزمالك


ألقت قوات الأمن المركزي المتواجدة أمام بوابات نادي الزمالك، القنابل المسيلة للدموع لتفريق جماهير ألتراس "وايت نايتس" المحتشدة أمام النادي للمطالبة برحيل مجلس إدارة النادي الأبيض.

وحاولت أعداد كبيرة من الجماهير اقتحام بوابات نادي الزمالك بالقوة، ليشتبك معهم الأمن حيث قاموا باطلاق الأعيرة النارية في الهواء بجانب القنابل المسيلة للدموع لتفريق الجماهير، وسط حالة من الكر والوفر بين الجانبين.
وقام عدد من الألتراس بإلقاء الشماريخ والألعاب النارية على قوات الأمن، مما أدى لوقوع حريق كبير في أحد الأكشاك أمام النادي، وبعدها وصلت ثلاث سيارات إطفاء تابعة للحماية المدنية في محاولة للسيطرة على الحريق.

وقام أمن نادي الزمالك، بغلق جميع مداخل وبوابات ومقار النادي أمام الزائرين والأعضاء في ميت عقبة، خوفا من اقتحامها من قبل أعضاء رابطة "ألتراس وايت نايتس" ، في الوقت الذي كثفت فيه قوات الأمن المركزي تواجدها أمام النادي تحسبا لوقوع أي أعمال شغب وعنف .
وكانت الرابطة التي تنتمي للزمالك، قد قررت التظاهر أمام النادي اليوم الخميس, للمطالبة برحيل مجلس الإدارة بالكامل برئاسة ممدوح عباس، بعد فشل الفريق في حصد أية بطولات ،بالإضافة إلى الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام غريمه التقليدي "الأهلي" بنتيجة 2-4 يوم الأحد الماضي في إطار دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

وكانت الرابطة قد قررت التظاهر أمام النادي الأبيض اليوم الخميس , للمطالبة برحيل مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل برئاسة ممدوح عباس ، بعد فشل الفريق في حصد أية بطولة ، بالإضافة إلى الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام غريمه التقليدي "الأهلي" بنتيجة 2-4 الأحد الماضي في إطار دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

وكان من المقرر أن تبدأ الرابطة وقفتها في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا،ولكن أعضاء "وايت نايتس" قرروا تأجيل الوقفة لمدة ساعتين حتى تكتمل الأعداد أمام بوابات النادي الأبيض.


"الوايت نايتس" يقتحم نادي الزمالك وتشعل النار في سيارة شرطة

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.