Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: وزير التعليم يبكي ويقبل يد والدة شهيد بالجيش أثناء افتتاح مدرسة أطلق عليها اسم ابنها

Saturday, September 14, 2013

وزير التعليم يبكي ويقبل يد والدة شهيد بالجيش أثناء افتتاح مدرسة أطلق عليها اسم ابنها


فاجأ الدكتور محمود أبوالنصر، وزير التربية والتعليم، أولياء أمور ومعلمي طلاب مدرسة الشهيد كريم يحيى هلال المتميزة مستقبل 16، بزهراء مدينة نصر، بتقبيل يد والدة الشهيد، الذي سميت المدرسة باسمه، ثم ظهرت الدموع في عينيه، وتمالك نفسه أمام المسئولين الحاضرين. 

واستشهد النقيب كريم يحيى في مدينة العريش بعدما طالته رصاصة الغدر في الثامن من ديسمبر الماضي، حيث كان يحرس قافلة متجهة إلى قطاع غزة، وأطلق عليه الرصاص وهو يجلس فوق المدرعة. 

وقال الوزير أثناء افتتاح المدرسة : "سيتم إلغاء الطوب الحراري الأحمر من تصميمات المدارس على مستوى الجمهورية مستقبلاً، وستهتم الوزارة بالمظهر الجمالي للفصول، لتوفير البيئة المناسبة لتعليم التلاميذ"

وأضاف أن أكبر مشكلة تواجه الوزارة حاليًا، قلة عدد المدراس، وبالتالي لجأت إلى زيادة كثافة الفصول لاستيعاب جميع التلاميذ خاصة في التجريبيات، ونخطط الآن لقبول جميع الطلاب فوق الـ5 سنوات. 

من جانبها قالت د. هدي فوزي مديرة إدارة المدرسة، إن مدرسة الشهيد كريم يحيى نموذج محترم للشراكة بين مؤسسات الدولة، حيث تكلف إنشاؤها نحو 13 مليون جنيه، على مساحة 8800 متر، وشارك في إنشائها وزارة الدفاع والتربية والتعليم ومحافظة القاهرة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.