Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: انطلاق صاروخ للسماء وضفدع إلى المجهول

Saturday, September 14, 2013

انطلاق صاروخ للسماء وضفدع إلى المجهول


سجلت عدسات كاميرا مشهداً غريباً أثناء انطلاق صاروخ فضائي تابع لإدارة الفضاء الأميركية "ناسا" يحمل مركبة "لادي" المتجهة إلى القمر لدراسة الغبار الغامض على تابع الأرض. أظهرت الصور ضفدعاً وهو يقفز "قفزة عملاقة" هرباً أثناء لحظة إطلاق الصاروخ إلى الفضاء، ولكن لم يعرف مصير الضفدع بعد قفزته العملاقة "نحو المجهول".

ويبدو أن الضفدع كان في المياه بمنطقة الإطلاق المانعة للحريق معتقداً أنها بركة عادية. وظهر الضفدع في مقدمة النار والدخان المندفع من الصاروخ المتجه إلى القمر من قاعدة والوبس فلايت في فرجينيا.

وقالت ناسا في صفحتها على موقع انستغرام إن فريق التصوير أكد أن الضفدع حقيقي والتقطت الصورة كاميرا ثابتة مخصصة للالتقاط الصور الثابتة عن بعد.

يشار إلى أن المياه على منصة الإطلاق تستخدم لمنع الحرائق في المنصة كما تعمل على امتصاص الضجيج أثناء إقلاع الصاروخ إلى الفضاء.

وقالت ناسا إن مصير الكائن الصغير بعد قفزته العملاقة لم يعرف. يذكر أن موقع إطلاق الصواريخ في جزيرة والوبس يحتل حيزاً من محمية طبيعية...

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.