Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: أستنفار أمنى وتأمين مكثف بأعلان حالة الطوارىء فى بورسعيد يوم محاكمة المعزول

Monday, November 4, 2013

أستنفار أمنى وتأمين مكثف بأعلان حالة الطوارىء فى بورسعيد يوم محاكمة المعزول



فى بورسعيد حيث تشهد المحافظة استنفارا أمنيا بكافة المستشفيات والدواوين والهيئات والمصالح الحكومية، وغيرها من البنوك والكهرباء ومرفق مياه الشرب ومحطة السكة الحديد والموانئ والدائرة الجمركية ومنافذها بمنطقة الرسوة والنصر والشاحنات والكنائس بمدينتى بورسعيد وبور فؤاد والمجرى الملاحى لقناة السويس، لمواجهة أية أعمال شغب من شأنه إثارة الفتنة وزعزعة الأمن والنيل من استقرار البلاد.

وقال اللواء سيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد، إن هناك إجراءات تأمينية مشددة، واستنفارا للقوات الخاصة التى تم تأهيلها لمواجهة أعمال العنف، والتصدى لكل من تسول له نفسه الاعتداء على أية منشآت شرطية أو حكومية.

وأكد جاد الحق أن الميادين والشوارع الرئيسية والأحياء ومداخل ومخارج المدينة ترصدها كاميرات وقوات مدربة على أعلى مستوى، ترتدى ملابس مدنية، منها المترجل وراكبى السرفيس والتاكسى، وغيرها من المركبات والتى من شأنها رصد التجمعات وما يخل بالناحية الأمنية.

وفى ذات السياق أكد جاد الحق هناك قوات خفيفة الحركة منتشرة فى كافة أرجاء الأحياء وميادينها، للدفع بها إذا اقتضت الضرورة، بالإضافة للحملات التى تقودها إدارة البحث الجنائى لمواجهة الخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام.

فيما أكد جاد الحق أن هناك خططا لن يعلن عنها، من بينها مسح شامل لكافة المنشآت الحيوية، من خلال خبراء المفرقعات والكلاب البوليسية التى تقوم بتمشيطها للبحث عن أية متفجرات أو عبوات ناسفة.

ومن جهة أخرى أكد جاد الحق تأمين المجرى الملاحى على جانبى الطرق والمدقات التى تشرف عليها قوات الجيش الثانى الميدانى وقوات البحرية وحرس الحدود والمخابرات الحربية، للحفاظ على الأمن القومى لمصر.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.