Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: القبض على ( 47) متهم من المتورطين فى الإعتداء على المقار الشرطية ومن حائزى الأسلحة النارية

Monday, November 4, 2013

القبض على ( 47) متهم من المتورطين فى الإعتداء على المقار الشرطية ومن حائزى الأسلحة النارية


( الأجهزة الأمنية تنجح فى ضبط عدد ( 47) متهم من المتورطين فى الإعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمختلف المحافظات )
إستمراراً لمواصلة الأجهزة الأمنية جهودها فى ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة .. فقد تمكنت الأجهزة الأمنية من تحقيق النتائج الإيجابية التالية :
مديرية أمن الفيوم :
تم ضبط عدد ( 8 ) من المتهمين بالتحريض على أعمال العنف والتخريب , والمتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية والتى من بينها (حرق وسرقة مركز شرطة سنورس وسرقة محتوياته ) ... وبحوزة أحدهم مطبوعات عليها شعار رابعة العدوية , ومنشورات تتضمن تحريض المواطنين للتظاهر طلباً للإفراج عن الرئيس السابق .


مديرية أمن المنيا :
تم ضبط عدد (8) متهمين من عناصر تنظيم الإخوان ، والمتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية.
مديرية أمن القليوبية :
تم ضبط عدد ( 1) متهم من عناصر تنظيم الإخوان ، والمتورط بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية ... وبحوزته (مجموعة من المطبوعات خاصة بجماعة الإخوان ) . 
مديرية أمن البحيرة :
تم ضبط عدد (28) متهم من عناصر تنظيم جماعة الإخوان من المتهمين بالتحريض على أعمال العنف , ومقاومة السلطات وقطع الطريق، والمتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية والتى من بينها (حرق وسرقة مركز شرطة حوش عيسى وسرقة محتوياته ) .
مديرية أمن دمياط :
تم ضبط عدد ( 2 ) متهمين من عناصر تنظيم الإخوان ، والمتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كلٍ منهم على حده ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.


(أجهزة البحث الجنائى بالمنيا تنجح فى ضبط شخص وبجوزته رشاش وبندقية خرطوش بغرض نقلهم لأحد الأشخاص )

أكدت تحريات مباحث قسم شرطة المنيا قيام المدعو/كريم . س. أ – سن24 – سائق – ومقيم بدائرة مركز شرطة منفلوط بأسيوط ... بالإتجار بالأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص .
ععقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم حال إستقلاله السيارة رقم (هـ س 2836 مصر ) وبحوزته ( رشاش عيار 9 مم , بندقية خرطوش محلية الصنع , عدد "8" فرد خرطوش محلى الصنع , مبلغ مالى قدره "5200 جنيه" فئة المائة جنيه " تبين أنها "مزورة " ).

بمواجهته إعترف بتحصله على المضبوطات من شخص يدعى/ محمود . ر – مقيم بمحافظة الجيزة بغرض توصيلها للمدعو/ خالد . ح . ر – مسجل شقى خطر " مخدرات " – ومقيم بدائرة قسم شرطة ملوى , وسبق إتهامه فى عدد (5) قضايا " مخدرات , ضرب " آخرهم قضية "مخدرات" مقابل مبلغ مالى .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة , والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق ... هذا وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لسرعة ضبط باقى المتهمين .

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.