Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: The release of former Pakistani President Pervez Musharraf on bail - الافراج عن الرئيس الباكستاني السابق برويز مشرف بكفالة

Monday, November 4, 2013

The release of former Pakistani President Pervez Musharraf on bail - الافراج عن الرئيس الباكستاني السابق برويز مشرف بكفالة


افرجت محكمة باكستانية اليوم 4 نوفمبر بكفالة عن الرئيس السابق برويز مشرف الذي امضى شهورا قيد الاقامة الجبرية. وجدير بالذكر ان مشرف استولى عام 1999 عندما كان يشغل آنذاك منصب قائد الجيش، استولى على السلطة في انقلاب عسكري ضد حكومة نواز شريف، الا انه اطيح به في احتجاجات شعبية وذهب الي المنفى في عام 2008.

 وعاد مشرف الى باكستان في مارس الماضي من منفاه الطوعي لخوض الانتخابات في مايو.

 ووضع بعد مدة قصيرة قيد الإقامة الجبرية في منزله بضواحي إسلام أباد بعد توجيه عدد من الاتهامات اليه، منها اغتيال رئيسة الوزراء السابقة بنظير بوتو، وإعلان حالة الطوارئ عام 2007، وتدبير غارة على المسجد الاحمر .

إلا ان المحاكم اسقطت التهم الموجهة الى مشرف في هاتين القضيتين. وفي شهر اكتوبر الماضي اعتقل مشرف بتهمة اغتيال الزعيم البلوشي المعارض اكبر بكتي.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.