Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: استشهاد ضابط أمن مركزى فى تبادل إطلاق نار مع مسلحين بالإسماعيلية

Tuesday, December 17, 2013

استشهاد ضابط أمن مركزى فى تبادل إطلاق نار مع مسلحين بالإسماعيلية


الشهيد النقيب احمد وحيد تاني واحد من اليمين اسفل الصورة
ربنا يرحمه كان من خيرة شباب الأمن المركزي 
قالت مصادر أمنية وطبية إن ضابطا بسلاح الأمن المركزى استشهد صباح يوم الثلاثاء، فى تبادل لإطلاق الرصاص مع مسلحين بمنطقة أرض الجمعيات بالإسماعيلية خلال مشاركته فى حملة لضبط أحد المطلوبين أمنيا.
وقال مصدر أمنى "الجناة أطلقوا الرصاص على القوة، مما أسفر عن استشهاد النقيب أحمد وحيد".
قوات أمن مركزى – صورة أرشيفية
وقال مصدر طبى بمستشفى الإسماعيلية العام إن الضابط وصل مصابا بطلق نارى نافذ أودى بحياته.


استشهاد النقيب / احمد وحيد من قوه قطاع أمن مركزي الاسماعيلية أثناء ضبط أحد «العناصر التكفيرية» بالإسماعيلية اثناء اقتحام احدى البؤر الارهابيه فجر اليوم




الشهيد بأذن الله .. النقيب احمد وحيد

وكانت صفحة الشرطة المصرية قد نعت الشهيد اليوم وقدمت بيانا حول أستشهاد الفقيد صباح اليوم

ابن الشهيد النقيب/ احمد وحيد 


الاتنين كانو صحاب والاتنين ماتو (كريم وجية - احمد وحيد) الله يرحمكم

اللهم انى لا اسألك رد القضاء ولكنى اسألك اللطف فيه
الله يرحمك ويغفرلك ويدخلك فسيح جناته ويصبر أهلك واطفالك الصغيرين ...


اخر كلمات الشهيد النقيب البطل احمد وحيد من يومين بعد زيارته لزمايله المصابين نتيجة الانفجار اللى حصل أمام قطاع الامن المركزى بالاسماعيليه


بيان المتحدث بإسم وزارة الداخلية حول استشهاد البطل النقيب أحمد وحيد عبدالرحيم
بيان المتحدث بإسم وزارة الداخلية
بسم الله الرحمن الرحيم
(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ) صدق الله العظيم


إستشهد فجر اليوم بطلاً جديداً من رجال الشرطة الذين يضحون بأرواحهم الذكيه فداءً لشعب مصر الأبى .

النقيب / أحمد وحيد عبدالرحيم من قوات الأمن المركزى وذلك أثناء قيامه وقوه أمنية بمداهمة أحد العناصر الإرهابية المتورطه فى العمليات العدائية التى إستهدفت رجال الشرطة والقوات المسلحة والمنشآت الشرطية والعسكرية بمنطقة القناة .. كانت أجهزة الأمن الوطنى قد تمكنت من تحديد مكان إختباء أحد أخطر العناصر الإرهابية بإحدى العقارات الكائنة بمنطقة أرض الجمعيات بمدينة الإسماعيلية .. حيث قامت مأمورية شارك فيها جهاز الأمن الوطنى والأمن العام والأمن المركزى وأمن الإسماعيلية إستهدفت المذكور ، وما أن إستشعر بالقوات قام بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها بكثافه فبادلته .. أسفر ذلك عن إصابة النقيب / أحمد وحيد عبدالرحيم بإصابات بالغة إستشهد على أثرها ، كما أسفر التعامل عن مصرع الإرهابى وبتفتيش مسكنه تم ضبط ما يلى :
عدد 2 بندقية آلية - قذيفه آر بى جى - كمية كبيرة من الذخيرة - عدد 2 تليفون مجهز بدائرة كهربائية مغلقة معدة للتفجير - كمية كبيرة من المواد والأدوات التى تستخدم فى تصنيع المتفجرات .

المتهم بقتل «ضابط الإسماعيلية» طالب بكلية طب وعضو تنظيم جهادي تكفيري

قال مصدر أمني بمديرية أمن الإسماعيلية، الثلاثاء، إن «ع. أ»، المتهم بقتل النقيب أحمد وحيد، الضابط بقطاع الأمن المركزي بالإسماعيلية، طالب بكلية الطب، وعضو بجماعات جهادية تكفيرية.

ﺻﻮﺭﺓ ﺍﻟﺸﻬﻴﺪ ﺃﺣﻤﺪ ﻭﺣﻴﺪ - ﺷﻬﻴﺪ ﺍﻹﺳﻤﺎﻋﻴﻠﻴﺔ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻴﻮﻡ -ﺍﺧﺮ ﺻﻮﺭﺓ ﻓﻰ ﺍﺧﺮ ﻣﺎﻣﻮﺭﻳﻪ

وأشار المصدر إلى أن «المتهم قد يكون مشتركًا في تفجير معسكر قطاع الأمن المركزي، الخميس الماضي، وأن معلومات وردت إلى قطاع الأمن الوطني بذلك، وأثناء استهداف المتهم قام بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على القوات التي بادلته إطلاق النار، واستشهد الضابط أحمد وحيد والمتهم في الحال».


بوست من 15 فبراير 2011 للضابط الشهيد احمد وحيد الذى استشهد اليوم على يد الارهابين...

وقرر المستشار أحمد مدكور، رئيس النيابة الكلية، بإشراف المستشار هشام حمدي، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، الثلاثاء، انتداب الطب الشرعي لتشريح جثتي النقيب أحمد وحيد، الضابط الشهيد، والتكفيري الذي قتل بعد تبادل لإطلاق نار مع الشرطة، وانتداب المعمل الجنائي وخبراء الأدلة الجنائية وصرح بدفن جثة الضابط الشهيد.

وتمكنت «المصري اليوم» من دخول شقة المتهم التكفيري بعد الواقعة مباشرة، حيث وجد داخل الشقة «آثارًا للدماء، وكميات كبيرة من الذخيرة وقذيفة آر بي جي والسلاح الآلي وكميات من النترات التي تستخدم في صناعة المتفجرات، وكميات من الذخيرة، وطلقات البلي، ودوائر التفجير عن بعد، وعدد كبير من الهواتف المحمولة وأجهزة لاب توب».


وتكثف أجهزة الأمن جهودها للوصول إلى باقي المتهمين المشاركين للمتهم في وقائع التفجير، وتقوم بتمشيط المنطقة المجاورة لمنزل المتهم، وفحص ملفات أقربائه وأصدقائه للوصول إلى باقي «الخلية الإرهابية»...
وسوف تظل الشرطة المصرية ثابتةً على موقفها دفاعاً عن المصالح الوطنية .. قوية العزيمة .. ترفع راية فرض القانون بحزم وكبرياء ، مهما زادت الأعباء وكبُرت التضحيات ، ومهما تطلب ذلك مزيداً من بذل العرق والدم .

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.