Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل بورسعيد : للمرة التانية على التوالى ضبط حاويتين قادمة من تركيا بهم أسلحة وزخائر مهربة

Tuesday, December 17, 2013

عاجل بورسعيد : للمرة التانية على التوالى ضبط حاويتين قادمة من تركيا بهم أسلحة وزخائر مهربة


للمرة التانية على التوالى تم ضبط حاويتين قادمة من تركيا داخل باب 40 وبالكشف عنها تبين الاتى :
حاوية محملة بأفران كهربائية والاخرى محملة بأسلحة عبارة عن بنادق وطبنجات 8 /9 مللى وتم ابلغ قوات تأمين بورسعيد بذلك وانتقلت على الفور للتحفظ عليهم لحين وصول اللجنة المختصة


احباط محاولة تهريب حوالى 2 مليون قطعة ذخيرة واردة من تركيا بميناء بورسعيد و حاوية اخرى تحتوى على اسلحة

1470408_567915446626351_1285079326_n

تمكنت مباحث موانئ بورسعيد برئاسة العميد عبدالعزيز كمال بالتنسيق مع ادارة الجمارك، من ضبط حاويتين اشتبه في احتوائهم على كميات من الأسلحة و الذخائر بعد أقل من 48 ساعة من ضبط حاوية تركية تحتوي على 1500 طبنجة ومليون طلقة.

تمكن رجال الجمارك ومباحث ميناء بورسعيد، اليوم، من ضبط أسلحة آلية وطبنجات وطلقات نارية حية داخل حاويتين بهما أجهزة كهربائية، قادمتين من تركيا على نفس الخط الملاحى الذى ضبط به سفينة منذ يومين بها أسلحة صوت وطلقات يمكن تعديلها إلى أسلحة حية.

وأعلن المقدم أحمد فؤاد قائد الساحة الشرقية بجمارك بورسعيد، أنه تم ضبط مليون و189.550 طلقة حية مقاس 8 و9 مل داخل الحاوية الأولى رقم "grtu4004068"، وتحتوى على أجهزة كهربائية "ميكروويف ومكانس كهربائية"، كما يجرى حصر الحاوية الثانية رقم "trtu4027268"، التى دخلت على أنها بها أجهزة "ميكرويف ومكانس كهربائية"، وضبطت داخلها بنادق آلية وطبنجات وطلقات حية، قادمتين على الخط الملاحى التركى "سفينا" وتوكيله فى دمياط.

وتبين من التحريات الأولية أن الحاويتين متشابهتين فى الأرقام، ليوهم من النظرة الأولى أنهما حاوية واحدة، وتجري لجنة من رجال الجمارك والقوات المسلحة والمخابرات الحربية وضباط شرطة الميناء استكمال الفحص والتحريات.

كانت قد وردت معلومات إلى محمد الصلحاوى رئيس مصلحة الجمارك بالاشتباه فى الحاويتين على إحدى البواخر وصلت إلى ميناء غرب بورسعيد .


وتم تشكيل لجنة للتأكد من خلو الحاويتين من وجود مواد مخدرة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت السلطات الأمنية والمخابرات الحربية والقوات المسلحة.

وكانت معلومات وردت إلى مباحث الميناء بالاشتباه في حاويتين  داخل المستودع العام تحتوي على كميات من الأسلحة و الذخائر يعتزم تهريبها إلى داخل البلاد.
تم تشكيل لجنة جمركية برئاسة احمد عنان رئيس ساحة المستودع الخارجي  لفتح الحاوية بوجود لجنة أمنية برئاسة العقيد هاني أبو سمرة وجهاز المخابرات الحربية والأمن الوطني.و تبين احتواء الحاوية الاولى على 1.950.000 قطعة ذخيرة مقاس 9 مم و كذلك وجود 977470 قطعة ذخيرة مقاس 8 مم

وبفتح الحاوية الاخرى عثر بداخلها على كميات من الطبنجات و البنادق جاري حصرها، واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه الشركة الوارد اليها الشحن

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.