Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: كوريا الشمالية تهدد الجنوبية بشن هجوم عليها دون إخطار مسبق

Saturday, December 21, 2013

كوريا الشمالية تهدد الجنوبية بشن هجوم عليها دون إخطار مسبق

في اتصال هاتفي علي

أرسلت كوريا الشمالية إلى جارتها الجنوبية رسالة هاتفية باسم اللجنة الدفاعية تهدد فيها بشن هجوم عليها بدون إخطار مسبق.

ونقلت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية عن مسؤول بالحكومة في سول قوله اليوم السبت " تلقى مكتب الأمن الوطني التابع للرئاسة، رسالة هاتفية باسم اللجنة الدفاعية الكورية الشمالية، تتضمن عزمها شن هجوم على الجنوب بدون إخطار مسبق".

ونوهت الوكالة بأن بيونج يانج زعمت في رسالتها أن تظاهرات معادية لها نظمتها منظمات مدنية محافظة تابعة للجنوب، قد أساءت إلى كرامة الدولة الشمالية وشرفها.

وأشار المسؤول بالحكومة الكورية الجنوبية إلى أن حكومته أرسلت ردها على ذلك، عبر الخط العسكري بين الكوريتين في ساحل البحر الغربي، حيث أكدت فيه أنها سترد بكل صرامة على أي استفزازات عسكرية من قبل كوريا الشمالية.

تجدر الإشارة إلى أن بعض المنظمات المدنية المحافظة في كوريا الجنوبية قامت بمظاهرات وسط العاصمة سول لإدانة نظام الحكم في بيونج يانج وتمجيد الزعيمين السابقين في الشمال، وذلك يوم 17 ديسمبر الجاري والذي يصادف الذكرى السنوية الثانية لوفاة الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج إيل.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.