Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: British newspaper predicting a sectarian warfare includes all the Muslim world - صحيفة بريطانية تتنبأ بحرب طائفية تشمل كافة العالم الإسلامي

Sunday, December 29, 2013

British newspaper predicting a sectarian warfare includes all the Muslim world - صحيفة بريطانية تتنبأ بحرب طائفية تشمل كافة العالم الإسلامي

صورة ارشيفية

نشرت صحيفة الاندبدنت مقالة تحليلية لمراسلها لشئون الشرق الأوسط باتريك كوبرن، بعنوان "حكام الخليج السنة يدعمون دعاة الكراهية على يوتيوب.. البروبوجاندا المناهضة للشيعة تهدد باندلاع حرب طائفية تشمل كافة العالم الإسلامي".

وجاء فيها: إن العائلات الحاكمة في السعودية ودول الخليج يرعون رجال الدين السنة الذي يشنون حملة دعاية مناهضة للشيعة ما يخلق نواة لحرب طائفية بين السنة والشيعة تجتاح كافة العالم الإسلامي بأسره.

ويستشهد الكاتب بأحداث العنف الكبيرة التي تشهدها العراق وسوريا، وأن معظم الـ766 مدنيا الذين قتلوا في العراق هذا الشهر كانوا من الزوار الشيعة الذين قتلوا في تفجيرات انتحارية شنها أعضاء تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" التابع للقاعدة، هذا التنظيم الفاعل الآن من بغداد وحتى بغداد، متشدد للغاية، فالشهر الماضي بادر بالاعتذار عن قتل أحد مقاتليه في حلب، للاشتباه بأنه أحد المقاتلين الشيعة لدى "هلوسته" تحت تأثير المخدر الطبي بأسما أئمة شيعة. 

ففي بداية ديسمبر، قتل تنظيم القاعدة في الجزيرة العربية 53 طبيبا وممرضة وأصاب 162 آخرين في هجوم على مستشفى العاصمة اليمنية صنعاء تلقت تهديدات من رجل دين على قناة فضائية سنية متشددة، وتوعد رجل الدين بأن العشائر ستهاجم المستشفى "للانتقام لإخواننا".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.