Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: «American magazine»: Egypt fights «terrorists» Obama refused to confront them - «مجلة أمريكية»: مصر تحارب «إرهابيين» رفض أوباما مواجهتهم

Sunday, December 29, 2013

«American magazine»: Egypt fights «terrorists» Obama refused to confront them - «مجلة أمريكية»: مصر تحارب «إرهابيين» رفض أوباما مواجهتهم

مظاهرات منددة لسياسة أوباما في مصر ( أرشيف)

مظاهرات منددة لسياسة أوباما في مصر

انتقدت مجلة "فرونت بيدج" الأمريكية رفض الرئيس الأمريكي باراك أوباما قرار الحكومة المصرية بإعلان جماعة الإخوان المسلمين "تنظيما إرهابيا"، مشيرة إلى أن مصر تحارب الإرهابيين، الذين لن يحاربهم أوباما.

وأضافت أن رفض أوباما لإعلان جماعة الإخوان المسلمين كتنظيم إرهابي من قبل الحكومة المصرية ومن ثم رفضه القبض على مستشاري شئون الإخوان المسلمين الخاصين به، أو التنظيمات الإرهابية المؤيدة لها، كان أمرا متوقعا.

وأشارت المجلة الأمريكية إلى أن أي محاولة من الإدارة الأمريكية للحديث عن عملية سياسية شاملة بمصر ما هو إلا هراء، ودعوة إلى الاستبداد الإرهابي على حد وصفها.

وسخرت "فرونت بيدج" من الإدارة الأمريكية التي كانت لا ينتابها القلق، عندما كانت جماعة الإخوان المسلمين تسحق الاحتجاجات بمصر أثناء حكمها، مستشهدة بأن أوباما حينها لم يأمر بوقف المعونة العسكرية عن مصر، بل ساعد في قمع المعارضة على حد ذكر المجلة.

الجدير بالذكر أن الحكومة المصرية قد أعلنت منذ أيام قليلة عن وضع جماعة الإخوان المسلمين على قوائم الإرهاب، الأمر الذي رفضته الإدارة الأمريكية على لسان جون كيري وزير خارجيتها.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.