Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: Saudi Arabia: the arrest of dozens of New Year's Eve revelers - السعودية: القبض على عشرات المحتفلين برأس السنة

Sunday, December 29, 2013

Saudi Arabia: the arrest of dozens of New Year's Eve revelers - السعودية: القبض على عشرات المحتفلين برأس السنة

قام رجال "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر"، وهي الشرطة الدينية في السعودية، بإلقاء القبض على مجموعة من المحتفلين بعيد رأس السنة الميلادية الذي لا يعترف به في المملكة. وبلغ عدد المعتقلين 56 شخصا وهم من جنسيات عدة.

Saudi Arabien Riad Unruhen

(الصورة أرشيفية) لعمال أجانب أثناء ترحيل السلطات السعودية لهم في وقت سابق من هذا العام

نشرت صحيفة سعودية خبرا مفاده أن رجال ما "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر"، وهي بمثابة الشرطة الدينية في البلاد، قاموا بإلقاء القبض على 56 شخصا كانوا يحتفلون برأس السنة الميلادية الذي لا تعترف به السلطات الدينية في المملكة.

وقالت صحيفة "الجزيرة" السعودية إن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة الرس داهمت حفلا نظمه عدد من المقيمين الآسيويين في شاليه بالمنطقة الصناعية، احتفالا برأس السنة الميلادية.

وأسفرت عملية المداهمة عن ضبط 52 فيليبينيا وسعوديين اثنين، إضافة إلى مقيم أردني وآخر مصري، وزعمت أنه كان بحوزتهم كمية قليلة من الحبوب المخدرة.

وزعمت مصادر بالهيئة أن بعض المقبوض عليهم كانوا في حالة سكر، وأنه تم تدقيق جميع المضبوطات. وتم إحالة جميع المحتفلين إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم، حسب ما ذكرت الصحيفة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.