Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: 'الإفتاء'' تستنكر هجوم برلماني هولندي على الإسلام نشره موقع CNN

Monday, December 2, 2013

'الإفتاء'' تستنكر هجوم برلماني هولندي على الإسلام نشره موقع CNN


استنكرت دار الإفتاء المصرية، ما قام به السياسي الهولندي ''غيرت فيلدرز''، عضو البرلمان ورئيس حزب ''من أجل الحرية'' وصاحب فيلم ''فتنة'' المسئ، من هجوم على الإسلام ونبيه (ص)، في مقال نشر له على موقع ''فيينا غيت''، ونقله موقع ''سى إن إن'' بالعربية، الأحد.

وأكدت دار الإفتاء، في بيان أصدرته صباح اليوم الإثنين، أن إصرار هذا النائب وأمثاله على إهانة الأديان وازدرائها، يضع المؤسسات الحامية للقيم الغربية على المحك، ''إذ كيف تسمح بمرور مثل هذه الأفعال المستهجنة دون أدنى تعليق؟'' -بحسب البيان-.

وقالت دار الأفتاء، إنها لا تألوا جهدًا، في محاولة التواصل مع الغرب، لتوضيح الصورة الحقيقية للإسلام، وتقديمها بعيدًا عن الخطاب الإعلامي المغلوط، المنتشر داخل الأوساط الغربية.
يذكر أن ''غيرت فيلدرز''، سياسي هولندي، معروف بعدائه الشديد للإسلام، وقد أثار جدلًا واسعًا واحتجاجات في العالم الإسلامي، بعد إنتاجه فيلم ''فتنة'' المسيء للإسلام"

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.