Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: United Nations seeks to deliver aid to the Palestinians in Syria after the death of 15 starved - الأمم المتحدة تسعى لتوصيل مساعدات للفلسطينيين في سوريا بعد موت 15 جوعا

Monday, December 30, 2013

United Nations seeks to deliver aid to the Palestinians in Syria after the death of 15 starved - الأمم المتحدة تسعى لتوصيل مساعدات للفلسطينيين في سوريا بعد موت 15 جوعا


الأمم المتحدة تسعى لتوصيل مساعدات للفلسطينيين في سوريا بعد موت 15 جوعا 

ناشدت الأمم المتحدة قوات الجيش ومقاتلي المعارضة في سوريا اليوم الاثنين السماح بإدخال مساعدات عاجلة لمنطقة يسكنها فلسطينيون في جنوب دمشق حيث قالت إن 15 شخصا لاقوا حتفهم بسبب سوء التغذية في الأشهر القليلة الماضية.

وقال المتحدث باسم وكالة الامم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) كريس جانيس إن خمسة توفوا في مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين مطلع هذا الاسبوع. وتوفي عشرة آخرون منذ سبتمبر ايلول وكانت هذه المرة الأخيرة التي تتمكن فيها الأمم المتحدة من إدخال مساعدات لليرموك.

وقال جانيس لرويترز "تدهورت تدريجيا اوضاع نحو 20 ألف فلسطيني محاصرين داخل اليرموك."

وأضاف "استمرار تواجد الجماعات المسلحة التي دخلت المنطقة في نهاية عام 2012 وإغلاق القوات الحكومية لها أحبط كل جهودنا الانسانية."

ويعيش في سوريا نصف مليون لاجيء فلسطيني. وقبل تفجر الانتفاضة على حكم الرئيس بشار الاسد عام 2011 كان كثير منهم يعيشون في اليرموك في الطرف الجنوبي من العاصمة السورية.

وبعد أن تحولت الاحتجاجات الى حرب أهلية اضطر معظم سكان اليرموك الى مغادرتها ويحاصر القتال من بقوا فيها.

وقال جانيس "اذا لم يعالج هذا الموقف سريعا فقد لا يكون هناك متسع من الوقت لإنقاذ أرواح آلاف بينهم اطفال."

وأضاف "نطلب من جميع الاطراف تنفيذ التزاماتها القانونية وتسهيل إدخال المساعدات الانسانية سريعا لليرموك وغيره من مخيمات اللاجئين الفلسطينيين حيث يحول القتال دون توصيل هذه المساعدات."

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.