Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: القبض على عدد من المشتبه بتورطهم في إسقاط الطائرة العسكرية بسيناء

Monday, January 27, 2014

القبض على عدد من المشتبه بتورطهم في إسقاط الطائرة العسكرية بسيناء


قائد الطائرة تمكن من المناورة بعد ضرب الطائرة بصاروخ حتى لا تسقط على إحدى المناطق السكنية

المتوفون من الضباط هم: “أحمد أبو العطا وعمارة وفرج” و2 من الطاقم الفني للطائرة

أكدت مصادر سيادية مسئولة أن قوات الجيش قامت اليوم بعمليات تطهير جديدة للبؤر الإجرامية في شمال سيناء؛ حيث قامت بتدمير أوكار الإرهاب بمنطقة “الدومة” بشمال سيناء بعد محاصرتها من قبل قوات الصاعقة.

ولفتت المصادر إلى أنه تم إلقاء القبض على عدد كبير من العناصر الارهابية ومن بينهم عدد من المتورطين في حادث إسقاط الطائرة، وجار التحقيق معهم حاليا.

ومن جانبه كلف اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد، رئيس مدينة بور فؤاد بحصر كافة الميادين الموجودة بالمدينة، وذلك لإطلاق اسم شهيد طائرة سيناء النقيب “أحمد محمد أبو العطا”، الذي استشهد في حادث سقوط طائرة الشيخ زويد بجنوب سيناء، على أحد الميادين.

وشدد المحافظ على أن يتم العرض بصورة فورية لسرعة استصدار قرار من المجلس التنفيذي بذلك.

وأكد أن ذلك هو أقل واجب يمكن أن يتم فعله تجاه هذا البطل الذي استشهد أثناء تأدية عمله، داعيا الله ان يتغمده بواسع رحمته.

يذكر أن مصادر عسكرية أعلنت استهداف طائرة من طراز “ام 17″ اليوم بشمال سيناء وأنها سقطت بالفعل بعد اشتباكات مع عناصر مسلحة في شمال سيناء وأن المتوفين من الضباط هم: أحمد أبو العطا وعمارة وفرج، و2 من الطاقم الفني للطائرة.

وقالت المصادر إن قائد الطائرة تمكن من المناورة بعد ضرب الطائرة بصاروخ حتى لا تسقط على إحدى المناطق السكنية حتى سقطت في مكان خالي من السكان ليلقى حتفه ومعه 4 من طاقم الطائرة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.