Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل: متابعة : وصول المخابرات الحربية وقيادات الشرطة العسكرية إلى مكان حادث كمين مسطرد و نقل جثامين الشهداء إلى مستشفى القوات المسلحة بالقاهرة

Saturday, March 15, 2014

عاجل: متابعة : وصول المخابرات الحربية وقيادات الشرطة العسكرية إلى مكان حادث كمين مسطرد و نقل جثامين الشهداء إلى مستشفى القوات المسلحة بالقاهرة

إبطال مفعول القنبلة الثالثة داخل كمين الشرطة العسكرية بشبرا الخيمة

صورة أرشيفية<br>

تمكنت، منذ قليل، قوات المفرقعات من إبطال مفعول قنبلة ثالثة، كان قد وضعها الجناة بحقيبة داخل كمين الشرطة العسكرية بمنطقة ترعة الإسماعيلية بشبرا الخيمة، بعد استشهاد 5 مجندين من الشرطة العسكرية، بغرض حدوث أكبر قدر من الخسائر بصفوف القوات.

المتحدث العسكرى: ارتفاع أعداد شهداء كمين مسطرد إلى 6 مجندين

العقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث العسكرى

قال العقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث العسكرى إن أعداد شهداء الهجوم على نقطة الشرطة العسكرية بمسطرد ارتفع إلى 6 مجندين.

وصول 8 سيارات إسعاف لنقل شهداء كمين الشرطة العسكرية لمستشفى ناصر العام

مستشفى ناصر

أكد الدكتور زكريا عبد ربه وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أنه تم الدفع بـ8 سيارات إسعاف مجهزة استعدادا لنقل شهداء كمين الشرطة العسكرية بمسطرد.

وأضاف "عبدربه" أنه تم تجهز مستشفى ناصر العام، وإعلان حالة الطوارئ تحسبا لوقوع مصابين خلال التعامل مع قنبلة ثالثة مازال رجال المفرقعات يفحصونها، مشيرا إلى أن جميع بنوك الدم جاهزة لتمويل مستشفى ناصر العام فى حتلة الحاجة إلى فصائل دم معينة.

فيما فرضت الأجهزة الأمنية وقوات الجيش كردونا أمنياً أمام وحدة الشرطة العسكرية بترعة الإسماعيلية بمسطرد التابعة لشبرا الخيمة، وأغلقت الطريق من الاتجاهين وقامت بعمل تحويلات مرورية بعد قيام مجهولين بإطلاق النيران على قوات الشرطة العسكرية الموجودة مما أسفر عن سقوط ضحايا.

Embedded image permalink

ومنعت قوات الجيش والشرطة الصحفيين من تغطية الحدث، أو التصوير، ووضعت حواجز تبعد مسافة لا تقل عن 40 مترا قبل موقع الحادث ورفض أى مسئول الإدلاء بأى تصريحات حول عدد المصابين، أو أسمائهم حتى كتابة هذه السطور.


فيما عثرت قوات الأمن على قنبلة داخل حقيبة أمام الكمين وجارى التعامل معها لإبطال مفعولها وتمشيط المكان للبحث عن أية مواد متفجرة أخرى منعا لتفاقم الحدث.

ووصل منذ قليل اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، واللواء جمال العربى مساعد المدير لمنطقة جنوب والعميد محمود شحاتة مدير المرور، لتفقد مكان الحداث والوقوف على ملابساته، وتم تسليم المنطقة للقوات المسلحة والمخابرات العسكرية.

مدير الشرطة العسكرية يتفقد موقع حادث مسطرد

صورة ارشيفية

تفقد اللواء أركان حرب جمال شحاتة مدير إدارة الشرطة العسكرية، مقر حادث كمين نقطة مسطرد، وعدد من قيادات الإدارة لمتابعة الموقف، عقب استشهاد 6 مجندين برصاص مسلحين تابعين لجماعة الإخوان الإرهابية فجر اليوم السبت.

وأمر شحاتة بنشر قوات إضافية حول النقطة وتمشيط موقع الحادث، إلى جانب تكثيف التواجد على مختلف نقاط الشرطة العسكرية بالقاهرة الكبرى.

ارتفاع ضحايا الهجوم الإرهابي على الشرطة العسكرية في مسطرد إلى 6مجندين


أعلن المتحدث العسكري ارتفاع عدد ضحايا الجوم الإرهابي على نقطة الشرطة العسكرية في مسطرد بالقليوبية إلى 6 مجندين. وأكد شهود عيان تحرك سيارات الإسعاف غلى داخل المنطقة المحيطة بالنقطة لنقل جثامين الضحايا.

فيما أكد جمال العربى، نائب مدير أمن القليوبية لقطاع المنطقة الجنوبية، أن فريق المفرقعات تمكن من تفكيك قنبلتين زرعهما منفذوا الهجوم الإرهابى على كمين الشرطة أن إحدى القنبلتين كانت بجوار جثث الشهداء.
Embedded image permalink
من جانبها فرضت قوات الأمن كردون أمنى حول مكان الحادث، وجاري حصر التلفيات والخسائر وكشف ملابسات الحادث.

وطالب العميد محمود شحاته، مدير إدارة المرور بالقليوبية، المواطنين بالإبتعاد عن أماكن التجمعات، موضحاً ان إدارة المرور تمكنت من تحويل حركة السيارات، للإلتفاف حول كمين الشرطة العسكرية بمنطقة مسطرد بشبرا الخيمة.


وصلت، قبل قليل، عناصر من المخابرات الحربية وقيادات من الشرطة العسكرية إلى منطقة كمين مسطرد الذي تم استهدافه من قبل مسلحين، وأسفر عن استشهاد 5 من الشرطة العسكرية.

وفي هذا السياق، أكد مصدر أمني أن الحقيبة الموجودة داخل الوحدة العسكرية في محيط الكمين والتي يوجد بها عدد من القنابل قام المسلحون بإلقائها داخل أسوار الوحدة أثناء تنفيذهم العملية الإرهابية، وأن الحقيبة تحتوى على قنابل تنفجر بمجرد لمسها أو العبث بها من قبل غير المتخصصين من خبراء المفرقعات، وتم نقل جثث الضحايا خارج نطاق الكمين بمجرد إبطال مفعول القنابل.

Embedded image permalink

قوات الجيش تخلى المكان من المواطنين قبل التعامل مع القنابل بواسطة رجال مكافحة المفرقعات

صحة القليوبية: نقل جثامين شهداء كمين شبرا الخيمة إلى مستشفى القوات المسلحة بالقاهرة


أكد مصدر طبى بمديرية الشئون الصحية بالقليوبية بان سيارات الإسعاف قامت بنقل جثامين شهداء وضحايا حادث الهجوم الإرهابى الذى تعرض له كمين للشرطة العسكرية في مسطرد بشبرا الخيمة إلى مستشفى القوات المسلحة بالقاهرة.

وأشار المصدر إلى أن المستشفيات المركزية والعامة بالمحافظة لم تتلق إخطارا حتى الان باستقبال اى مصابين سواء من العسكريين أو الأفراد المدنيين جراء الحادث الإرهابى.

من ناحية أخرى قال اللواء محمود يسرى مدير امن القليوبية إن خبراء تمكنوا من إبطال مفعول قنبلة ثالثة تم العثور عليها بحقيبة داخل كمين الشرطة العسكرية بعد قيام العناصر الإرهابية باطلاق الرصاص على افراد الكمين واستشهاد 5 مجندين من الشرطة العسكرية بغرض حدوث أكبر قدر من الخسائر بصفوف القوات حال قيامهم بمعاينة موقع الحادث.

المفتى يدين الهجوم على نقطة الشرطة العسكرية ويصفه بـ"الخسيس والجبان"

الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية

أدان الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، الهجوم الإرهابى الآثم الذى قامت به مجموعة مسلحة على نقطة خاصة بعناصر الشرطة العسكرية فى منطقة منفذ مسطرد، مما أدى إلى استشهاد 6 مجندين من قوة النقطة، بعدما استهدفوهم الإرهابيون، أثناء انتهائهم من أداء صلاة الفجر، واصفا ذلك العمل الإجرامى بـ"الجبان والخسيس".

كما نعى المفتى ببالغ الحزن والأسى هؤلاء الشهداء الذين يبذلون أرواحهم الذكية فى سبيل الواجب لحماية الوطن، متقدماً بخالص العزاء لذويهم وللقوات المسلحة وللشعب المصرى.

وشدد على أن دماء الشهداء الطاهرة لن تضيع هباءً، مطالبا بالقصاص العادل من تلك الأيادى الآثمة التى ارتكبت هذه الأفعال الإرهابية الغادرة.

وقال المفتى إن مصر محفوظة بحفظ الله الجميل، ولن تسقط أبداً، لافتا أن تلك الأفعال الإرهابية الخسيسة لن تزيد المصريين إلا ثباتا فى وجه الإرهاب الأسود، داعياً جميع المصريين إلى المضى قدما فى بناء وطنهم على اختلاف فئاتهم وشرائحهم والتوحد والتكاتف للتصدى لشبح الإرهاب الأسود والقضاء عليه.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.