Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: نبأ عاجل بالصور استشهاد 6 عسكريين في اقتحام كمين بشبرا الخيمة ووجود قنابل وعبوات مفخخة بالمكان وجهود أمنية لضبط المتهمين

Saturday, March 15, 2014

نبأ عاجل بالصور استشهاد 6 عسكريين في اقتحام كمين بشبرا الخيمة ووجود قنابل وعبوات مفخخة بالمكان وجهود أمنية لضبط المتهمين

أرشيفية

هاجم مجهولون كمين أمني بمسطرد بشبرا الخيمة، وسمع الأهالي دوي انفجار بالمنطقة، وجاري التعامل مع مع عددا من المتفجرات التي تم اكتشافها بالمكان.

وانتقلت قوات الأمن لمكان الحادث وجاري حصر التلفيات والخسائر وكشف ملابسات الحادث

استشهاد 5 عسكريين في اقتحام كمين بشبرا الخيمة وجهود أمنية لضبط المتهمين

صورة أرشيفية

قال مصدر طبى بمديرية الشئون الصحية بمحافظة القليوبية إن "5 أشخاص قد استشهدوا جراء حادث قيام مجموعة من العناصرالإرهابية باقتحام كمين للشرطة العسكرية بشبرا الخيمة"، مشيرًا إلى أن الشهداء جميعهم من العسكريين الذين يؤدون الخدمة العسكرية، وقد تم نقل جثث الشهداء للمستشفيات وجارى حصر المصابين.
View this content on تطبيق نبض Nabd App's website
وأشار المصدر إلى أنه قد تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحادث لنقل أي حالات أخرى وتحسبا لأى حالات طارئة قد تحدث.

من جانبها عززت أجهزة الأمن بالقليوبية من تواجدها بموقع الحادث وتم إجراء عدد من التحويلات المرورية وتغيير خط سير السيارات إلى الطرق الجانبية ومنع دخول أى سيارات إلى المنطقة.
Embedded image permalink
وقال اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، إن خبراء المفرقعات يتعاملون الأن مع الاجسام الغريبة التى زرعها المتهمين بمنطقة مقر الكمين، مشيرا إلى حصر وجود القتلى والمصابين داخل الكمين.

انتقال خبراء المفرقعات لكمين القليوبية بعد العثور على قنبلة

صورة ارشيفية

انتقل خبراء المفرقعات لكمين أمنى بترعة الإسماعيلية بمسطرد بشبرا الخيمة التابع لقسم ثان شبرا الخمية بالقليوبية وبصحبتهم أجهزة كشفية.

Embedded image permalink
آثار تفجير القنبلة من قبل خبراء المفرقعات بعد سحب جثامين الشهداء خارج النقطة

يأتى ذلك بعدما عثرت قوات الأمن على قنبلة داخل حقيبة أمام الكمين لإبطال مفعول أية مواد متفجرة أخرى.

إبطال مفعول قنبلتين بمحيط الوحدة العسكرية بمسطرد بعد تعرضها لهجوم مسلحين

أرشيفية

قال محمود يسري، مدير أمن القليوبية، إنه تم إبطال مفعول قنبلتين داخل الوحدة العسكرية، التي تعرضت للهجوم من قبل المسلحين، في مسطرد، بشبرا الخيمة.

خبراء المفرقعات يفجرون قنبلة بمحيط كمين مسطرد بعد السيطرة عليها

أرشيفية

استطاع خبراء المفرقعات التعامل مع قنبلة، تركها مسلحين هاجموا كمين تابع للشرطة العسكرية بمسطرد، بشبرا الخيمة، حيث قاموا بتفجير القنبلة، لتبدأ عمليات مسح الموقع لحصر الخسائر والتلفيات.
Embedded image permalink
وفرضت قوات الشرطة العسكرية طوقا أمنيا محكما حول منطقة الحادث، ومنعت أي شخص من الدخول للمنطقة.
Embedded image permalink
وقد انفجرت منذ قليل، القنبلة التى وضعها مجهولون صباح اليوم السبت أمام الوحدة العسكرية بمنطقة ترعة الإسماعيلية بشبرا الخيمة، بعد قيامهم بإطلاق النار على القوات.

جاء ذلك أثناء محاولة رجال المفرقعات الذين انتقلوا إلى موقع الحادث لإبطالها.
فيما تواجدت أجهزة الأمن بكثافة، وتم تحويل المرور بمنطقة الحادث، والتي تربط منطقتي مسطرد بشبرا الخيمة والأميرية بالقاهرة.

إجراء تحويلات مرورية للسيارات ومنع دخولها عقب أحداث شبرا الخيمة

صورة أرشيفية

شهدت منطقة ترعة الإسماعيلية تشديدات أمنية من قبل قوات الأمن المركزى بالقليوبية، وتم إجراء تحويلات مرورية بتحويل سير السيارات الطرق الجانبية، ومنع دخول أى سيارات إلى المنطقة، بعدما قام مجهولون بإطلاق النيران على قوات الشرطة العسكرية المتواجدة بالمنطقة بشبرا الخيمة، كما توافدت سيارات الإسعاف إلى منطقة الحادث.

تعزيزات أمنية مكثفة لضبط مطلقى النيران على كمين القليوبية

صورة ارشيفية

نشرت الأجهزة الأمنية بالقليوبية قواتها بمنطقة ترعة الإسماعيلية لضبط المتورطين فى إطلاق النيران على قوات الشرطة العسكرية المتواجدة بمنطقة بشبرا الخيمة.
Embedded image permalink
وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًّا تحسبًا لوجود أية مواد متفجرة بعدما انتقل خبراء المفرقعات وبصحبتهم أجهزة كشفية وكلاب كشف مفرقعات بعدما عثرت قوات الأمن على قنبلة داخل حقيبة أمام الكمين.

مدير أمن القليوبية: مجهولون هاجموا وحدة شرطة عسكرية وتركوا قنبلة أمامها
محمود يسري: الحادث أسفر عن سقوط 5 شهداء حتي الآن

اللواء محمود يسري

اللواء محمود يسري
قال اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، إن مجهولين هاجموا وحدة الشرطة العسكرية بمسطرد بالأسلحة النارية، صباح اليوم، حيث أطلقوا النيران بكثافة علي الوحدة وقاموا بترك عبوة ناسفة أمامها وفروا هاربين.
Embedded image permalink
وأوضح يسري ، أن ضحايا الحادث حتى الآن 6 قتلي، وتم التعامل مع العبوة الناسفة قبل انفجارها، وجاري مسح المنطقة حتي تتمكن القوات من الدخول لحصر التلفيات، والخسائر والبحث عن مصابين أو قتلي أخرين.

فيما انتشرت القوات لمحاصرة، موقع الحادث وتتبع خط سير الجناة لتضييق الخناق عليهم والقبض عليهم، ووضع خطة بحث لكشف ملابسات الحادث.

السيسي يصل وزارة الدفاع لمتابعة حادث كمين مسطرد



أكد مصدر عسكري مسئول أن المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، وصل قبل قليل إلى مقر وزارة الدفاع وبدأ عمله بمتابعة حادث استهداف كمين مسطرد والذي تم استهدافه من قبل مسلحين وأدى إلى استشهاد وإصابة عدد من الجنود.


وقال المصدر إن السيسي طالب بالقبض على الجناة في أسرع وقت ممكن واتخاذ إجراءات احترازية مشددة لحماية الأكمنة لمنع أي محاولات لاستهدافها.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.