Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: الفريق أول صدقي صبحي يؤدي اليمين الدستورية وزيراً للدفاع فى مصر وحجازى رئيسا للأركان

Thursday, March 27, 2014

الفريق أول صدقي صبحي يؤدي اليمين الدستورية وزيراً للدفاع فى مصر وحجازى رئيسا للأركان


وصل، منذ قليل، رئيس أركان القوات المسلحة الفريق أول صدقي صبحي إلى مقر رئاسة الجمهورية، لأداء اليمين الدستورية، وزيراً للدفاع والإنتاج الحربي خلفاً للمشير عبد الفتاح السيسي المستقيل من منصبه.

و الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور ورئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب كانوا في استقبال صبحي بمقر الرئاسة.


كان الرئيس المصري المؤقت المستشار عدلي منصور قد أصدر عقب نهاية  اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة أمس  قرارًا جمهوريًا بترقية صدقي صبحي، إلى رتبة «الفريق أول» بدلاً من فريق.


جدير بالذكر أن المشير السيسي أعلن أمس في خطاب رسمي للشعب المصري استقالته من منصبه وزيراً للدفاع، وأكد نيته الترشح للانتخابات المصرية المقبلة استجابة لإرادة الجماهير، على حد قوله.الفريق أول صدقي صبحي أدى اليمين الدستورية لتولي منصب وزير للدفاع خلفاً للمشير عبد الفتاح السيسي الذي أعلن أمس استقالته من منصبه وعزمه الترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة أمام  الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور.


وكان صبحي قد وصل إلى مقر رئاسة الجمهورية، ظهر اليوم الخميس، حيث كان في استقباله الرئيس عدلي منصور، ورئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب.


وشارك صبحي في أعقاب أدائه اليمين الدستورية في اجتماع مجلس الوزراء برئاسة المهندس إبراهيم محلب لمناقضة الملفات الأمنية والاقتصادية العالقة بالبلاد.
جدير بالذكر أن الرئيس المصري المؤقت المستشار عدلي منصور قد أصدر عقب نهاية  اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة أمس  قرارًا جمهوريًا بترقية صدقي صبحي، إلى رتبة «الفريق أول» بدلاً من فريق.


اللواء أركان حرب محمود ابراهيم حجازي
رئيس الاركان الجديد
خريج دفعة 1977 بالكلية الحربية.
أحد ضباط سلاح المشاة.
حاصل على دورات اركان حرب ودورات الحرب العليا.
قائد المنطقة الغربية العسكرية
رئيس هيئة التنظيم والإدارة.
مدير المخابرات الحربية

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.