Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: الحكم بإعدام متهم و"المؤبد" لـ13 آخرين في "إلقاء الأطفال من أعلى عقار سيدي جابر"

Tuesday, May 20, 2014

الحكم بإعدام متهم و"المؤبد" لـ13 آخرين في "إلقاء الأطفال من أعلى عقار سيدي جابر"


قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الإثنين، بإعدام شخص والسجن لـ63 شخصا لقيامهم بأعمال شغب وعنف خلال يوم 5 يوليو الماضي، ومنها إلقاء صبية من أعلى عقار بمنطقة سيدي جابر.

وقال مصدر قضائي إن المحكمة قضت بإعدام المتهم الرئيسي في القضية ويدعي محمود حسن رمضان، الذي تداولت صور أثناء ارتكابه الجريمة وهو حاملا للعلم الجهادي.

وأضاف أن الحكم شمل السجن المؤبد لـ18 متهما، و15 عاما لثمانية آخرين، و10 سنوات لـ35 آخرين.

وقضت المحكمة أيضا بسجن "حدث" سبع سنوات.


كانت اشتباكات اندلعت بين مؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي ومعارضين عقب عزل الجيش له في يوليو الماضي، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، وانتشر مقطع مصور تداوله النشطاء على الوسائل الاجتماعية قائلين إنه لاشتباكات وقعت في الإسكندرية في يوليو الماضي بين مؤيدي ومعارضي الرئيس المعزول محمد مرسي، حيث أظهرت لقطات أشخاص يعتدون على بعض الصبية فوق سطح أحد المنازل، وقاموا بإلقائهم من فوقه.

وخلال النطق بالحكم، قاطع المتهمين القاضي عقب حكمه على أحدهم بالإعدام، وخرج القاضي من قاعة المحكمة قبل استكمال منطوق حكمه.

ويواجه المتهمين اتهامات "بالقتل والتحريض عليه والإصابة العمد والتجمهر والتظاهر بالطريق العام والانضمام لإحدى الجماعات الهادفة لتعطيل أحكام الدستور والقانون ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها والاعتداء على حريات المواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.