Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: الموسيقار فريد الأطرش وخطيبته سلوى القدسى ونجوى فؤاد فى لقطة نادرة

Monday, May 5, 2014

الموسيقار فريد الأطرش وخطيبته سلوى القدسى ونجوى فؤاد فى لقطة نادرة


امتلك الموسيقار والمطرب فريد الأطرش عددا كبيرا من المعجبات منذ ظهوره على الساحة الفنية وبالرغم من ذلك لم يتزوج فقد خطفه الفن من الحب، وبعد خطبة الأطرش لسلوى القدسى أثيرت غيرة معجباته بالوطن العربى حيث أتت من خطفت قلب فريد الذى عشقته آلاف الفتيات.

ومن أندر الصور لفريد الأطرش هى تلك التى ظهر بها مع خطيبته سلوى القدسى التى توفى قبل أن يتزوج بها وكان بصحبتهما بإحدى الحفلات النجمة نجوى فؤاد.

فريد الأطرش (21 إبريل 1910 - 26 ديسمبر 1974 ) ينتمى إلى آل الأطرش وهم أمراء وإحدى العائلات العريقة فى جبل العرب جنوب سوريا هذه المنطقة المسماة جبل الدروز أيضا نسبة لسكانها الدروز.

ومن أشهر أغنيات فريد الأطرش "سنة وسنتين" و"شاطئ" و"علشان ماليش غيرك" و"قلبى ومفتاحه". واشترك الأطرش فى 31 فيلما سينمائيا كان بطلها جميعا وقد أنتجت هذه الأفلام فى الفترة الممتدة من السنة 1941 حتى السنة 1975م، وأشهر تلك الأفلام على الإطلاق والذى جنى أرباحا طائلة هو فيلم "حبيب العمر"، لأنه مثل قصة حب حقيقية.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.