Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالفيديو.. مذيعة كويتية لمتابع لها: "أنت حمار ودونكي"

Saturday, May 17, 2014

بالفيديو.. مذيعة كويتية لمتابع لها: "أنت حمار ودونكي"


هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان على الهواء مباشرة أحد متابعيها، وذلك ردا على ما نشره عنها بأنها تجلس في الاستوديو شبه عارية في حالة سكر.


وتوجهت العيدان إلى هذا المتابع، دون أن تسميه، بالسؤال: "هل أنت أعمى ؟ ألا ترى أن لون جسمي يختلف عن لون البطانة التي أرتديها ؟"

وأضافت وكأنها تلقى محاضرة في الأزياء، أن لون البطانة قريب من لون الجلد لذلك يطلق عليها اسم البطانة اللحمية. 

كما اعتبرت الإعلامية الكويتية أن هذا الخلط جاء بسبب الجهل بالموضة. أما في معرض ردها على اتهامها بأنها "سكرانة" فقالت متوجهة للجمهور إن هناك "حمار.. "دونكي"، يجب أن أقولها بالعربية والإنجليزية يكتب أنني سكرانة"، داعية إياه إلى الاتصال بالشرطة كي تأخذ عينة من الدم للتحقق من الأمر. 

ثم أضافت بنبرة بدت أقرب إلى التهديد أن على من كتب ذلك تحمّل نتيجة "التشهير والسب والقذف والإساءة للسمعة"


كما أشارت إلى أنها أخذت احتياطها ووثّقت هذه المشاركة التي ستشهد ضد كاتبها، حتى إن حذفها. وتساءلت مي العيدان في نهاية الفيديو عن الأشخاص الذين يرسلون مشاركات كهذه، واصفة ثقافتهم بثقافة"قعدات"، معتبرة أن الإنسان إذا كان على سجيته ودمه خفيفا فهو في عرف هؤلاء لابد أن يكون "سكران" حسب وصفها. 

الملفت أن الإعلامية كانت تتحدث ممسكة بكوب طوال المدة الزمنية لهذا المقطع، دون أن تشرب منه شيئا.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.