Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالفيديو.. أوباما: شعاري الآن "control-shift-delete"

Tuesday, May 6, 2014

بالفيديو.. أوباما: شعاري الآن "control-shift-delete"


سخر الرئيس الأمريكي باراك أوباما من نفسه وتطرق إلى مشكلات فنية في الموقع الإلكتروني لبرنامج الرعاية الصحية الذي أطلقه وعرف باسم «أوباما كير»، قائلًا: «عام 2008 كان شعاري نعم نستطيع، وعام 2013 بات شعاري كونترول، شيفت، دليت» (control-shift-delete).

أتى ذلك خلال مشاركته في العشاء السنوي لجمعية مراسلي البيت الأبيض، والذي درجت العادة أن يلقي خلاله الرئيس نكاتًا وأن يسخر من نفسه ومن آخرين، في حضور صحفيين وساسة وشخصيات معروفة.

ومازح أوباما نحو ألفي شخص حضروا الاحتفال، حول حديث مذيعين محافظين على شبكات تلفزة أمريكية، عن ظهور بوتين عاري الصدر، وقول أحدهم العام الماضي إن بوتين يتّجه للفوز بجائزة نوبل للسلام، قائلًا: «لنكون منصفين، تُمنَح الجائزة لأي شخص في هذه الأيام». ويشير بذلك إلى نيله الجائزة بعد انتخابه رئيسًا عام 2009.


وتهكّم على تغطية شبكات تلفزة أمريكية نشاطه، قائلًا: «عدت لتوّي من ماليزيا، ولكم أن تتخيلوا المسافة التي على الشخص أن يقطعها ليحظى بتغطية سي إن إن». وأشار بذلك إلى التغطية الشاملة التي قدّمتها الشبكة التليفزيونية للطائرة الماليزية المفقودة، على حساب برامجها الأخرى.

كما سخر من شبكة «فوكس نيوز» التي تنتقده دومًا، قائلًا: «يجب أن نواجه الحقيقة: يا شبكة فوكس ستفتقدينني عندما أرحل. وسيصعب عليك أن تقنعي الشعب الأميركي بأن هيلاري كلينتون وُلدت في كينيا». وثمة تكهنات بترشح هيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية السابقة، لانتخابات الرئاسة عام 2016.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.