Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : السلطات المصرية تغلق «ميدان التحرير» بعد انفجار بمحيط القصر الرئاسي بالقاهرة

Monday, June 30, 2014

عاجل : السلطات المصرية تغلق «ميدان التحرير» بعد انفجار بمحيط القصر الرئاسي بالقاهرة


أغلقت الأجهزة الأمنية المصرية، ميدان التحرير بوسط القاهرة، بعد ساعة من تفجيرات وقعت في محيط قصر الاتحادية الرئاسي شرقي العاصمة.

وبحسب المراسلين وشهود عيان، فقد أغلقت قوات من الجيش والشرطة، ظهر اليوم الإثنين، مداخل ومخارج ميدان التحرير وسط القاهرة، بالمدرعات والأسلاك الشائكة، ومنعت المارة والسيارات من الدخول والخروج إلى الميدان.

وشوهدت سيارات الأمن المركزي (قوات مكافحة الشغب)، ومدرعات الجيش، تنتشر في أرجاء الميدان، فيما بدت حالة من التأهب تسود صفوف عناصر الأمن والجيش عند مداخل ومخارج الميدان.

وبحسب مصدر أمني، فقد جاء إغلاق الميدان تحسبا لوجود مفرقعات أو عبوات ناسفة، علي غرار ما وقع في محيط قصر الاتحادية الرئاسي اليوم، والذي انجرت فيه عبوتان ناسفتان أسفرتا عن مقتل ضابطين وإصابة 4 آخرين.

يذكر أن التحالف الداعم للمعزول المتهم بالتخابر والخيانة العظمى محمد مرسي دعا في بيان له اليوم، إلى التظاهر في ميدان التحرير الخميس المقبل، في إطار يوم غضب عارم في الذكرى الأولى لعزل مرسي.

ولا تسمح الحكومة المصرية بتنظيم أي تظاهرات لرافضي عزل محمد مرسي في ميدان التحرير أيقونة ثورة 25 يناير 2011، وحاول مؤيدو مرسي دخول الميدان أكثر من مرة منذ الإطاحة به في 3 يوليو الماضي إلا أن قوات الأمن اشتبكت معهم ومنعتهم من دخوله.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.