Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالصور.. بنات مصر ومنتقبات يستجبن لدعوة السيسي ويستخدمن الدراجات

Sunday, June 15, 2014

بالصور.. بنات مصر ومنتقبات يستجبن لدعوة السيسي ويستخدمن الدراجات


نشرت العديد من الفتيات صورا لهن عبر حساباتهن الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد استجابتهن لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي باستخدام الدراجات وقد قمن باستقلالها متجولات فى شوارع العاصمة.


وكان الرئيس قام بتنظيم ماراثون للدراجات شارك فيه عدد من الوزراء والفنانين وطلبة كليات الحربية والشرطة يطلب فيه من المصريين الاهتمام بصحتهم والمشي يوميا أو ركوب الدراجات، وذلك للتخفيف من الزحام وتوفيرا للوقود، وقد لقى طلبه استجابة كبيرة من العديد من فئات المجتمع.



ولقد تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة لفتاة منتقبة بالتريننج والحذاء الرياضى تقود دراجتها في أحد شوارع القاهرة.

وأثارت الصورة ردود أفعال مختلفة بين مرحب وساخر من الأمر فيما علق البعض على الصورة بأن المنتقبة استجابت لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لقيادة الدراجات كبديل عن استخدام السيارات.

فيم علق الكثيرون بأنها رد فعل عادى لأى شخص من الجنسين بأن يمارس الرياضة أو يقوم بركوب دراجة أيا كان أنتماؤه أو وضعه أو سنه ولا يوجد شىء غريب بالصورة وبأن تلك الدعوة من رئيس الجمهورية هى بداية جديدة للرياضة فى مصر وممارسة النشاط وبأن الصورة جميلة ومن قامت بتلبية النداء أجمل لممارسة نشاط للفتيات بوقت الفراغ بشتى ربوع مصر

وتثبت تلك الصورة بأن الروح المصرية واحدة لا تختلف بين منتقبة أو غير منتقبة ولكن الهدف واحد والرياضة حق للجميع بأى وقت وأى مكان بحرية وهى دعوة جديدة للنشاط فى شتى ربوع مصر .

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.