Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: قرش رامز جلال.. أشكال متعددة بـ 150 ألف دولار - Acrobat water Shark it's price is 150 thousand dollars with horrible shapes

Monday, July 7, 2014

قرش رامز جلال.. أشكال متعددة بـ 150 ألف دولار - Acrobat water Shark it's price is 150 thousand dollars with horrible shapes



يستخدم الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز قرش البحر"، واحد من أحدث أنواع القوارب الترفيهية في العالم، التي تم انتاجها عام 1997، بواسطة المصممين "روب إينيز"، و"دان بيازا"، الأول نيوزيلاندي الجنسية، ويمتلك خبرة تصل إلى 50 عامًا في عالم تصنيع القوارب.




وعملت الشركة على مدار 10 سنوات في تطوير الكثير من الأشكال والتصميمات لهذا القارب، حيث يوجد تصميم على شكل دولفين، وأخر على شكل سمك قرش، وتصميم على شكل حوت أبيض قاتل.



ويمتلك القارب امكانات هائلة وسرعات فائقة، تشبه سرعة الطائرات حتى تمكن المستخدم من الطيران فوق الماء، والغوص في أعماق البحر، والقيام بحركات استعراضية، ويبلغ ثمن القارب الواحد مايقرب من 150 ألف دولار أمريكي.





No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.