Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : القوات الخاصة المصرية تصل الفرافرة لمواجهة المهربين ومصدرعسكري: مرتكبو حادث «الفرافرة» يمتلكون أسلحة متطورة ونتعقبهم بالطائرات

Saturday, July 19, 2014

عاجل : القوات الخاصة المصرية تصل الفرافرة لمواجهة المهربين ومصدرعسكري: مرتكبو حادث «الفرافرة» يمتلكون أسلحة متطورة ونتعقبهم بالطائرات


عززت القوات المسلحة قوات حرس الحدود بمركز الفرافرة بالوادي الجديد، السبت، لمواجهة العمليات الإرهابية بمنطقة الكيلو 100 بمركز الفرافرة .

ويتم حاليا الدفع بعناصر من المشاة والقوات الخاصة محملة بأسلحة الثقيلة لتطهير هذه منطقة من البؤرة الإجرامية للمهربين.

و تواصل قوات حرس الحدود تبادل إطلاق النيران مع المهربين، الذي أسفر حتي الآن عن استشهاد 15 من أفراد القوات المسلحة و3 من المهربين بأحد المدقات الجبلية المجاورة للكمين.

وكان قد استشهد يوم 31 مايو الماضي 6 من جنود حرس الحدود بينهم ضابط احتياطي وذلك بعد قيام مجموعة من المهربين باستهدافهم في نفس منطقة الكيلو 100 بمركز الفرافرة في عملية انتقامية بعد نجاح حرس الحدود في ضبط مجموعة من المهربين اثناء قيامهم بتهريب 12 الف قاروصة سجائر داخل 3 سيارات دفع رباعي بالحدود الغربية بين محافظة مطروح والوادي الجديد .

صورة ارشيفية

وفى سياق متصل أكد مصدر عسكري منذ قليل أن الطائرات العسكرية التابعة للقوات المسلحة تمشط الصحراء الغربية حتى حدود واحة سيوة بمطروح والحدود الليبية مدعومة بالقوات الخاصة على الأرض مشيرا إلى أن مرتكبي الحادث يمتلكون أسلحة متطورة.

وأضاف المصدر أن هناك معلومات عن قيام اللواء يحيى الحميلى قائد المنطقة الجنوبية العسكرية بزيارة موقع الحادث بعد قليل للوقوف على الأوضاع بنفسه.

وكان مجموعة من المسلحين مدعومين بالأسلحة الثقيلة هاجموا الكمين الحدودى بالكيلو100 بمنطقة الفرافرة ما أسفر عن إصابة واستشهاد أكثر من 25 مجندا وضابطا.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.