Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: In Photos.6 famous homes of the wealthy people around the world - بالصور.. أشهر 6 منازل للأثرياء حول العالم..

Wednesday, September 24, 2014

In Photos.6 famous homes of the wealthy people around the world - بالصور.. أشهر 6 منازل للأثرياء حول العالم..

« البيت المخفي» في لندن.. فيلا «كارويزلا» العيش في قطعة فنية.. شقة «شوبفرونت» منزل على شكل متجر..«هوريزانتال هاوس» أروع إطلالة على المحيط

انطلقت في العاصمة البريطانية لندن دعوة البيت المفتوح أو "أوبن هاوس"؛ للقيام بجولة تتضمن المباني المبتكرة والفاخرة، بما في ذلك المساكن الخاصة التي لا يتمكن عادة الجمهور من الوصول إليها.

ومنذ انطلق المفهوم في العام 1992، وصل إلى 24 مدينة، من بينها نيويورك، وتل أبيب وبوينس آيرس؛ ويبقى الحدث الذي يقام خلال عطلة نهاية الأسبوع في سبتمبر سنويا، الأكبر بسبب مشاركة 800 شخص.

ورغم أن مهمة "أوبن هاوس" تتمثل بتعزيز الهندسة المعمارية والتصميم الحضري، إلا أن الأشخاص الذين يفتحون أبوابهم، أمام العامة من الناس، يوفرون فرصة مناسبة أمام المصممين والمهندسين وأصحاب المنازل لإظهار أعمالهم وممتلكاتهم.

وتم رصد أهم 6 منازل مفتوحة للأثرياء..

بالصور.. أشهر 6 منازل

البيت المخفي "كنسينجتون" لندن..

وصممت شركة "هوجارث" للهندسة الطابق السفلي الضخم في البيت المخفي، إذ عمدت إلى وضع الأضواء في الأرضية بمثابة حلبة للرقص، فضلًا عن شلال ماء كبير.

بالصور.. أشهر 6 منازل

فيلا "كارويزلا" (إيلنج، لندن)..

وتهدف النوافذ في فيلا "كارويزلا" إلى تأطير المشهد في الخارج، حتى يشعر الأشخاص في المنزل أنهم يعيشون في قلب قطعة فنية.

بالصور.. أشهر 6 منازل

شقة "شوبفرونت" (كامدن، لندن)..

صمم المهندسان المعماريان جيمز دايكسن ومارك مارشال، المنزل على شكل متجر؛ ويعتبر المنزل مميزًا من خلال تصميم نافذة مفتوحة، في الجزء الأمامي، وغرفة مبتكرة للطعام.

بالصور.. أشهر 6 منازل

هارد ووركينج هاوس" (فيتزروفيا، لندن).. 

من الصعب أن نعتقد أن "هارد ووركينج هاوس" أو "بيت الأعمال الثقيلة"، الذي تم تجديده بالكامل من خلال مكتب الهندسة "أوربان بروجيكتس بيرو".. كان فيما مضى بمثابة شقق مسطحة ومتهالكة للطلاب.

أما تصميم الطابق العلوي، أو سطح المنزل، فيعوض عن نقص المساحات الخضراء.

بالصور.. أشهر 6 منازل

"هوريزانتال هاوس" ثيسالونيكي، اليونان..

ويعتبر "هوريزانتال هاوس" بمثابة منزل عائلي يطل على المحيط في منطقة ثيسالونيكي، في اليونان. 

ويتميز سطحه الخارجي والداخلي بخطوط حديثة.. ومن المتوقع أن ينطلق "أوبن هاوس" في ثيسالونكي في اليونان في نوفمبر المقبل.

بالصور.. أشهر 6 منازل

"كواي هاوس" ساوثوورك، لندن..

واعتبر "كواي هاوس" بمثابة مستودع للحليب في الثلاثينيات من القرن الماضي، وتحول إلى منزل واستوديو لمهندس معماري في العام 2001.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.