Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: مغامرات شيوخ السلفية : "أبن الحويني": مُحرم على الخطيب مقابلة خطيبته حتى بعلم الأهل...ومحظور متابعة حساب على مواقع التواصل ...ولا يجوز قراءة القرآن للمتوفى...ومحرم سماع «مولاي إني ببابك» لـ«النقشبندي»

Saturday, October 11, 2014

مغامرات شيوخ السلفية : "أبن الحويني": مُحرم على الخطيب مقابلة خطيبته حتى بعلم الأهل...ومحظور متابعة حساب على مواقع التواصل ...ولا يجوز قراءة القرآن للمتوفى...ومحرم سماع «مولاي إني ببابك» لـ«النقشبندي»

القيادي السلفي أبو

أكد الشيخ حاتم الحويني، نجل القيادي السلفي أبو إسحاق الحويني، أنه محرم على الخطيب أن يتحدث مع خطيبته أو يقابلها ولو بعلم الأهل، وذلك حت يتم عقد القران عليها.

جاء ذلك ردًا على سؤال وجه للشيخ "الحويني" عبر تويتر، فرد الشيخ أنه يجب أن يتم عقد قران الخطيب على خطيبته حتى يصبح حلالًا لهما اللقاء أو الحديث.

وقال "الحويني": "أما الخِطبة.. فله أن يراك بغير عدد محدد حتى يتم القبول بينكما، فإن تم القبول فلا كلام ولا مراسلات ولا مقابلات ولو بعلم الأهل حتى يتم العقد (كتب الكتاب)".

"الحويني": مُحرم على الخطيب مقابلة خطيبته حتى بعلم الأهل

بعد أن طلب متابعته على مواقع التواصل : نجل الحويني : متابعة حساب على مواقع التواصل.. خطر يستغله الشيطان

 الشيخ حاتم الحويني

أكد الشيخ حاتم الحويني، نجل القيادي السلفي أبو إسحق الحويني، أن مجرد متابعة شخص وأخباره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، خطر يستغله الشيطان بشكل مكثف في الإنسان، ويوقعه في أمور لا تحمد عقباها. 

وجاء ذلك رًا على سؤال للشيخ حاتم الحويني على تويتر يقول "ياشخنا هل التفكير في شخص معين ومتابعه اخباره دون الحديث معه ولا أي شيء حرام أم حلال؟".

وكان رد الحويني "مجرد التفكير لسنا مؤاخذين به، ولكن نُؤاخذ بالفعل، وأنا أرى متابعتك لصفحته وأخباره خطر، وسيستغله الشيطان استغلال مركز، فهذا سبيل من سبله الكثيرة، فاقطع عنك كل موصل له حتى لا يتحول لخطر لا يحمد عقباه، فالوقاية خير من العلاج."

نجل الحويني: متابعة حساب على مواقع التواصل.. خطر يستغله الشيطان

نجل الحويني: لا يجوز قراءة القرآن للمتوفى

نجل الحويني: لا يجوز قراءة القرآن للمتوفى

أكد الشيخ حاتم الحويني، نجل القيادي السلفي أبو إسحق الحويني، أنه لا يجوز قراءة القرآن للمتوفي، ولا ينوب أحد عن المتوفي في قراءة القرآن. 

جاء ذلك ردًا على سؤال على سؤال له عبر تويتر يقول "بعد إذن حضرتك.. هل يجوز ختم القرآن للمتوفى؟ " فرد الشيخ الحويني قائلًا: "الصحيح لا؛ فقراءة القرآن من عبادات الأبدان التي ليس فيها نيابة".

«الحويني» يحرم سماع «مولاي إني ببابك» لـ«النقشبندي»

«الحويني» يحرم سماع «مولاي إني ببابك» لـ«النقشبندي»

أكد الشيخ حاتم الحويني، نجل القيادي السلفي أبو إسحاق الحويني، أن الأناشيد الإسلامية الممزوجة بالموسيقي يحرم سماعها. 

جاء ذلك ردًا على سؤال وجه له على "تويتر" يقول: "الأناشيد الإسلامية اللى فيها موسيقى حرام ولا لأ؟"، ليجيب الشيخ حاتم الحويني: "نعم محرم سماعها لوجود الموسيقى فيها".

يذكر أن الشيخ سيد النقشبندي والشيخ الطوخي قاما بتسجيل بعض الأناشيد الدينية التي تصحبها الموسيقي مثل "مولاي إني ببابك وماشي في نور الله وأقول أمتي ويارب كرمك علينا"، بالإضافة لسلسلة يا رب لعبد الحليم حافظ وغيرها.

......وماذا بعد
.... فالبقية تأتى من هؤلاء
...يتسلون بتحريم وتحليل ما طاب لهم

...لا ولم يكن الدين الأسلامى السمح يسمح بكل تلك التخاريف التى يطلقها بهاليل خرفاء لا دراسة لهم ولا علم للتفرقة بين الناس وتحريم التواصل على الرغم بأن الله سبحانه وتعالى قال فى محكم أياته"وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا" وبأنهم يطلقون خزعبلاتهم على مواقع للتواصل وشركاء بقنوات للرقص وغيرها مثل قناة التت ودلع والجميع يعلم والكارثة بأنه الخطيب لا يتكلم ولا يرى خطيبته أى يتزوج من كائن مجهول....

...أرحمونا وأرحلوا عن كوكبنا وكفانا تلوثا بكم وبكلماتكم وأرائكم المقيتة التى تحلل وتحرم حسب أهوائكم كأنكم تشربون وتأكلون وأنتم أجهل ما خلق الله..جعلتم البعض يتشتت ويكره الدين ويبتعد عنه بفتواكم....

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.