Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بلاغ للنائب العام يتهم مؤسس «إئتلاف الأمر بالمعروف» بـ«تقسيم الوطن»

Saturday, January 5, 2013

بلاغ للنائب العام يتهم مؤسس «إئتلاف الأمر بالمعروف» بـ«تقسيم الوطن»

قدم مفيد ثابت، وبشير جابر، وسومة منصور، المحامون، بلاغا إلي المستشار طلعت عبد الله، النائب العام، السبت، ضد هشام العشري، مؤسس «ائتلاف الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر»، بتهمة «الإدلاء بتصريحات مخالفة للدستور، من شأنها تقسيم الوطن إلي مسلم وكافر».
 وذكر البلاغ، الذي حمل رقم 26 لسنة 2013 بلاغات النائب العام، أن «العشري»، أدلى بتصريحات لإحدى الصحف المستقلة، بتاريخ 2 يناير الجاري، من شأنها «تكدير السلم والأمن العام، وتمثل اعتداء علي العقيدة وإزدراء للأديان وتقسيم الوطن الي كافر ومسلم، وتخالف الدستور، لدعوته لإقامة هيئة معونة للشرطة المصرية، لتطبيق الشريعة الاسلامية»، وفقا للبلاغ.
وأضاف أن «مؤسس الائتلاف قال إنه سيهتم بدعوة الأقباط  إلي اعتناق الدين الاسلامي، وفرض ارتداء الحجاب على القبطيات». وتابع البلاغ أنه «عند سؤال مؤسس الحركة عن مصادر تمويلة امتنع عن الاجابة، وأعلن أن مقر الهيئة سيكون في الأزهر بعد إصلاحة،وقال إن شاء الله الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، سيموت قريب ونخلص منه».
وأشار إلى أن «التصريحات التي أدلى بها العشري، من شأنها تكدير السلم والأمن العام، واعتداء صارخا علي الحرية الشخصية والفكر والعقيدة، وإزدراء الأديان، وتقسيم للوطن إلى كافر ومسلم، وتتعارض مع نصوص الدستور». وطالب مقدمو البلاغ، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المشكو في حقه.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.