Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: مرشد الإخوان: سنتتبع من دعا وشارك في المظاهرات الأخيرة

Wednesday, March 27, 2013

مرشد الإخوان: سنتتبع من دعا وشارك في المظاهرات الأخيرة

مرشد الإخوان: سنتتبع من دعا وشارك في المظاهرات الأخيرة

توعد محمد بديع،  المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، بتتبع  كل من دعا أو حرض على المظاهرات الأخيرة التي حدثت في محيط مكتب الإرشاد بالمقطم، من خلال  الإجراءات القانونية.

وكتب المرشد على حسابه الشخصي على فيسبوك يقول : "لن نترك حقًّا من حقوقنا حتى وإن تظاهر بإدانة العنف رغم علمه أن المظاهرات ستؤدي يقينًا للعنف، بل وجاء بعضهم حاملاً لأدوات العنف".

وتابع "إننا نومن بالسلمية إيمان منهج وأخلاق، ولكن السلمية لا تعني أن يكون الإخوان كلا مباحًا أو أن يكون الوطن نهبة لسماسرة العنف أو لمنتفعين من فساد السنوات السابقة".

يأتي ذلك في حين أمر النائب العام المستشار طلعت عبدالله بضبط وإحضار خمسة من النشطاء السياسيين ومنعهم من السفر على ذمة التحقيقات في اشتباكات المقطم‏.

وصرح المستشار مصطفي دويدار المتحدث باسم النيابة العامة بأن الخمسة هم: حازم عبدالعظيم, وكريم الشاعر, وأحمد دومة, وعلاء عبدالفتاح, وأحمد عيد غنيمي, بالإضافة إلى استدعاء الناشطة نوارة نجم.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.