Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: قراصنة أنونيموس الإلكترونيين: كبدنا إسرائيل ثلاثة مليارات دولار

Tuesday, April 9, 2013

قراصنة أنونيموس الإلكترونيين: كبدنا إسرائيل ثلاثة مليارات دولار


تضاربت الأنباء حول تداعيات الهجمة الإلكترونية التى شنتها مجموعة القراصنة العالميين، المعروفة باسم «أنونيموس» على مواقع إلكترونية إسرائيلية منذ مساء السبت الماضى، إذ قدرت «أنونيموس» الخسائر التى سببها الهجوم على مؤسسات ومواقع إسرائيلية بنحو ثلاثة مليارات دولار أمريكى.

وذكرت المجموعة، فى بيان لها على حسابها فى موقع «تويتر» اليوم الاثنين، أنَّ الحملة طالت 100 ألف موقع إلكترونى، و40 ألف حساب على موقع «فيس بوك»، و5000 حساب على موقع تويتر، و30 ألف حساب مصرفى.

ونقلت صحيفة «معاريف» عن وسائل إعلام فلسطينية أنها حصلت على قائمة تضم 17 ألف اسم استحوذ عليهم القراصنة من موقع جهاز المخابرات الإسرائيلية الخارجية (الموساد)، وهم من المنتمين للجهاز، وربما يكون بينهم عملاء له.

فى المقابل،  قللت إسرائيل من تأثير الهجوم الإلكترونى على مواقعها، قائلة إنه فشل فى تحقيق أهدافه، وإن نتائجه كانت محدودة.

وأشارت القناة الثانية بالتليفزيون الإسرائيلى أن هاكرًا إسرائيليًا، يطلق على نفسه اسم dog_fts، نجح فى اختراق الموقع الرسمى لمجموعة «أنونيموس»، وإيقافه عن العمل؛ انتقاما للهجمة الإلكترونية التى شنها على المواقع الإسرائيلية.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.