Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: الخرباوي ردا على وصفه بالفاسد: عاكف كان ملاكما وتلقى ضربات أثرت على قواه العقلية

Tuesday, April 9, 2013

الخرباوي ردا على وصفه بالفاسد: عاكف كان ملاكما وتلقى ضربات أثرت على قواه العقلية


الخرباوي ردا على وصفه بالفاسد: عاكف كان ملاكما وتلقى ضربات أثرت على قواه العقلية.

القيادي المنشق عن الجماعة: عاكف يتقاضى أموالا مقابل إطلاق هذه التصريحات.

استنكر ثروت الخرباوي، القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين، تصريحات المرشد السابق للجماعة، مهدي عاكف، في حواره الذي نشرته "الوطن" اليوم، بعدما وصفه بالفاسد والكاذب، حيث رد بالتشكيك في القدرات العقلية لمرشد الجماعة السابق.

والتمس الخرباوي، المنشق عن الجماعة، العذر لعاكف لكبر سنه، ولأنه "يريد أن يوجد لنفسه مكانا على الساحة"، على حد قوله. وأضاف "كذّب عاكف عدة حوارات أجراها من قبل، منها تصريحاته لجريدة كويتية، عندما كذّب التصريح وخرج التسجيل للإعلام ليفضح كذب عاكف وصدق تصريحاته المنفلتة".

وأرجع الخرباوي سبب إطلاق عاكف هذه التصريحات إلى تلقيه مبلغ مالي كمعاش يتقاضاه من الإخوان شهريا على أنه "بدل تكريم"، مضيفا "ستسحب منه فيلته الخاصة في التجمع الخامس، إن لم يكن وفيا ويسعى لإرضاء خيرت الشاطر".

وأوضح الخرباوي، في تصريحاته لـ"الوطن"، أنه من خلال معرفته بعاكف، يصفه بأنه رجل ثقافته سطحية جدا ولم يره يوما يكتب مقالا أو غيره حتى القرآن حفظ منه جزءا يسيرا، مشيرا إلى أن عاكف كان في الأصل ملاكما ومارس تلك الرياضة لفترات طويلة، وتلقى عدة ضربات على رأسه ما أثر على قدراته العقلية، وأصبح يلقي تصريحات منفلتة وغير مسؤولة.

كما أكد الخرباوي أن "عاكف منفلت ذهنيا وأخلاقيا والجميع يعرف ذلك، فحتى في مراحله الأخيرة كمرشد للجماعة، أبعدوه عن الإعلام وكانت كل القرارات تصدر من محمود عزت وخيرت الشاطر، وكان صوته عالي آنذاك ليداري به ضعفه".

واستطرد الخرباوي "تلك التصريحات تظهر عاكف بصورة البلطجي، وقد كتبت عنه يوما: (هو رجل رضي بجهله ورضي جهله عنه)، بالتالي هو رجل كذاب لا يؤخذ منه كلام ولا رأي فمثل هؤلاء يرسمون البسمة على وجوه المصريين من خلال تصريحاتهم المنفلتة، ويكفيه أن يكون في أرزل العمر ولا يستطيع السيطرة على لسانه" ..

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.