Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل| سلسلة هجمات مسلحة على الأكمنة في سيناء.. وعبوة ناسفة تستهدف دورية برفح

Monday, August 26, 2013

عاجل| سلسلة هجمات مسلحة على الأكمنة في سيناء.. وعبوة ناسفة تستهدف دورية برفح


بعد حالة من الهدوء سيطرت على سيناء خلال الساعات القليلة الماضية، استأنفت العناصر الإرهابية نشاطها الإجرامي، وشنت عدة هجمات مسلحة على أكمنة أمنية بالعريش والشيخ زويد.

وقال أهالي بمنطقة الإداري بحي المساعيد في العريش، إن عناصر إرهابية شنت هجوما مسلحا استهدف مبنى كنيسة المساعيد وقوة تأمين الكنيسة، تبعه اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش والمسلحين في محيط مبنى الإذاعة بحي المساعيد، دون وقوع أى إصابات حتى الآن.

وأكد أهالي من مدينة رفح، سماعهم دوي لانفجار هائل هز المدينة بأكملها منذ قليل، وتبين لهم أن عناصر إرهابية زرعت عبوة ناسفة على الطريق الدولي "الشيخ زويد - رفح" بقرية "المطلة" في رفح أثناء مرور دورية أمنية ومدرعة تابعة للجيش، حيث انفجرت العبوة وسببت دوي انفجار ضخم هز المدينة بالكامل، ولم يسفر عن أي خسائر في المدرعة أو الأرواح.

وقال شهود عيان، إن عناصر مسلحة شنت هجوما على كمين "أبوطويلة" بالشيخ زويد، تبعه انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة بالكامل، وتبادل لإطلاق النار بشكل مكثف بين قوات الكمين والعناصر الإرهابية، ما زالت دائرة حتى الآن، ولم يبلغ عن أي إصابات.

كما أطلق مسلحون، قذيفة صاروخية على كمين "الكرامة" التابع للجيش جنوب العريش، قبل قليل، تبعه هجوم إرهابي عنيف على نقطة حرس حدود شاطئ المساعيد عند مدخل العريش الغربي، وتبعه اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش ومسلحين في محيط الكمين.

وأكد شهود عيان، استهداف كمين "الصفا" بالأسلحة الثقيلة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.