Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: كنيسة القديسين بالإسكندرية ترفض زيارة السفير الأمريكي - All Saints Church in Alexandria Refuse The U.S Ambassador Visit

Friday, September 13, 2013

كنيسة القديسين بالإسكندرية ترفض زيارة السفير الأمريكي - All Saints Church in Alexandria Refuse The U.S Ambassador Visit


رفض القمص رويس مرقص، وكيل البطريريكية والنائب الباباوي لكنيسة الإسكندرية، طلب السفارة الأمريكية برغبة ''ديفيد ساترفيلد'' السفير الأمريكي بالقاهرة، بزيارة كنيسة القديسين بالإسكندرية والتي كان مقررا لها مطلع الأسبوع المقبل.

وقال القمص رويس مرقص فى بيان له ، اليوم الخميس، إن الكنيسة ترفض مقابلة أى مسئول أمريكي بالإدارة الأمريكية الحالية، معتبرا ذلك بمثابة رسالة إلى الغرب وخاصة الولايات المتحدة الأمريكية ردا على موقفها تجاه تداعيات أحداث 30 يونيو وموقفها المتشدد والمثير للاستغراب.

وأضاف ''مرقص'' أن الأقباط جزء من نسيج المجتمع والكنيسة القبطية وطنية وموقفها دائما ينبع من نبض الوطن وقدمت أكثر من 70 كنيسة إحترقت من أجل مصر واستقرارها.

وانتقد وكيل البطريريكية، موقف الإدارة الأمريكية تجاه القضية المصرية التى وصفه بـ''المتشدد ''، قائلا:'' الولايات المتحدة الأمريكية لم ترى النيران وهى تحرق الكنائس والجوامع والبيوت''.

وأكد النائب الباباوي أنه سيستقبل أى مواطن أمريكي أو أعضاء الكونجرس لتوضيح الحقائق انطلاقا من مصلحة البلاد.


الصورة المرفقة، صورة ارشيفية للمذبحة التى اودت بحياة 26 شخص من هذة الكنيسة اثناء خروجهم من صلوات اعياد رأس السنة عام 2011 وهو الحادث الذى الى الان تتقاعس اجهزة الدولة عن اداء دورها فى معرفة الجناة وتقديمهم للعدالة ولكن هذا لم ولن يمنع هولاء البشر من ان تظل وطنيتهم الى النخاع لانهم لا يعرفون سوى هذة الارض

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.