Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالفيديو والصور : شاهد اصغر عروسين فى مصر والعالم

Thursday, September 5, 2013

بالفيديو والصور : شاهد اصغر عروسين فى مصر والعالم


أصغر عروسين متهمين بتدمير الهوية المصرية

اصغر عروسين

أقيم حفل خطوبة لطفلين حيث يبلغ عمر العريس 13 سنة ومازال في الصف الخامس الإبتدائي، والعروس ذات الـ 10  سنوات في الصف الثالث الابتدائي، بمدينة السنبلاوين، التابعة لمحافظة الدقهلية في مصر.


و تزينت العروس وارتدت فستان الخطبة، كما ارتدى العريس بدلة، ورقص الاثنان معا، وسط الزغاريد، في واقعة غريبة وتعتبر من الغرائب والطرائف  .


ووسط استنكار شديد من جهات مختلفة، اعتبرت هذه الخطبة فعل مشين في حق الأطفال المصريين وتشهيرًا بهم، مما يسئ إلي سمعة مصر.


وفي هذا الصدد قال الدكتور “جمال جبريل” رئيس قسم القانون العام بجامعة حلوان  أنه يوجد بطلان في هذا العقد إن تم، ولكنه سيظل نزاع مدني طالما في حدود الخطوبة، إلا إذا كان مصحوبا بتزوير بطاقات لإتمام الزيجة حيث القانون لا يسمح بالجواز في عمر أقل من 18 سنة.

وأضاف أنه في كل الأحوال فإن هذا الموضوع بحاجة إلى تركيز إعلامي “لأن دول ناس عايزين يخشوا مستشفى المجانين”.


كما قال الدكتور “مهدي علام” أستاذ القانون بجامعة المنصورة، أنه يعتبر هذا الخبر كارثة مثلما تطالعنا الأخبار عن حادث سيارة ووفاة كل من فيها، وأنه نوع من الحوادث الإنسانية لا يمكن أن يصدقها إلا المختلين والشواذ الذين يشجعون على تدمير المجتمع من خلال خطط صهيونية أمليت عليهم لتدمير الهوية المصرية.


وتساءل علام: كيف يمكن أن نزوج عروسة طفلة لم يكتمل بناؤها العقلي ولا الجسماني، وكيف هذا الطفل يصبح رب أسرة وهو ما زال بيقول أنا فين؟

واستكمل أنهم في هذا العمر يطلق عليهم القانون اسم قاصر، أي لا يحق له ان يمثل نفسه، وهذا التصرف لا يقبله لا شرع ولا عادات وتقاليد، والمقصود منه هو تدمير المجتمع وهوية المجتمع، وهذا الأسلوب ما يستخدمه الإخوان الكاذبين ـ على حد قوله ـ .


وأضاف ان هذا فكر خوارج وأن خوارج هذا الزمن هم جماعة الإخوان ـحسب ما قال ـ ،وأنهم عملاء الاستعمار.

واختتم مستنكرًا، قائلا “شفتوا حد بيحاول يخرب في بلده”.


والجدير بالذكر أنه تقدم  المجلس القومي للطفولة والأمومة ببلاغ للمستشار هشام بركات النائب العام عن خطورة إتمام زواج طفل وطفلة واعتبرها زيجة مخالفة لقانون الطفل.


أعلن والدا العريس والعروسة أنهم راضيان تمامًا عن الخطبة، وأن "العيال بيحبوا بعض".

حيث أكد والد العريس الذي يبلغ من العمر 13 عاماً داخل الفيديو أن العائلين قرروا أن يتقربوا بصلة نسب بينما وافق العريس "شمس " بعروسته إيمان التي تبلغ من العمر 10 سنوات .

وأضاف والد العريس أن الخطوبة ليس بها سن معين لأنهم تربوا علي هذه الاشياء منذ قديم الأزل وكانوا يخطبون بنت منذ ولادتها لولد وكانوا يتزوجون حينما يكبران.

بينما أكد والد العروسة أنه يتشرف بهذا النسب وأن إبنته تقدم لها الكثير من العرسان وليس لها كلمة في هذا الموضوع .

هذا وقد أبدي العروسان فرحتهما بخطوبتهما وإرتباطهما بعض

شاهد الفيديو للحفل

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.