Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: حصريا ولأول مرة : الموسوعة الكاملة : هذا تاريخهم.. الملفات السرية للإخوان المسلمين (الجزء الأول)

Wednesday, September 25, 2013

حصريا ولأول مرة : الموسوعة الكاملة : هذا تاريخهم.. الملفات السرية للإخوان المسلمين (الجزء الأول)

قبل التطرق للتاريخ الأسود للإخوان المنافقين هذه نبدة عنهم وعن تنظيمهم
وتجدون رفقة الموضوع تصريحات بالصوت والصورة

الاخوان المسلمون

يسمونهم الاخوان المنافقين, وهم جماعة اسلامية تنتشر في سوريا والسودان والاردن والكويت وفلسطين ومصر وحوالي في 72 دولة عربية واسلامية واوربية .
اسسها حسن البنا سنة 1928 في مدينة الاسماعيلية المصرية , تم اعدامه مع سيد قطب بعد احداث المنشية في زمن جمال عبد الناصر .
الاخوان المسلمون يهدفون الى قيام انظمة بمنظور اسلامي شامل , يدعمون الحركات والمنظمات الجهادية الارهابية 

شعار الاخوان المنافقين هو

الله غايتنا , الرسول قدوتنا , القران دستورنا , الجهاد سبيلنا , الموت في سبيل الله اسمى امانينا , وغيرها من الشعارات الباطلة .
يسمى الرئيس بالمرشد العام وهو يراس جهاز السلطة المكون من مكتب الارشاد ومجلس الشورى العام .
شريعة الاخوان تقول / ان الاسلام عقيدة وعبادة ووطن وصوفية وروحانية وعمل ومصحف وسيف , وهي طريقة سنية ودعوة سلفية وحقيقة صوفية وهيئة سياسية وجماعة رياضية ورابطة علمية وثقافية وشركة اقتصادية وفكرة اجتماعية .
يعتبر يوسف القرضاوي صاحب فتاوى الارهاب والقتل والتكفير مع الشيخ جمعة امين من مفكري جماعة الاخوان المسلمين التكفيريين .

الاخوان لا يؤمنون ولا يؤيدون الحوار مع الغرب الكافر والديانات الاخرى , يرفضون السلام والاعتراف بدولة اسرائيل حسب قول المرشد العام الساق محمد مهدي عاكف / هذه المسالة ثابت من ثوابت الجماعة وليست محل جدل او نقاش إلا أن حكومة مرسي هي من تولت الحوار بين حماس وإسرائيل بالفترة الأخيرة مباشرة بعد صعود مرسي لرئاسة مصر .

وهذه صوره لحسن البنا مؤسس الجماعه



التدريج التنظيمي للجماعه :-


1- المرشد العام ينتخب المرشد العام عن طريق مجلس الشورى العام ويجب أن يكون قد مضى على انتظامه في الجماعة أخاً عاملا مدة لا تقل عن خمس عشرة سنة هلالية ولا يقل عمره عن أربعين سنةً هلاليةً , وعليه التفرغ العام لمنصبه .


2- مكتب الارشاد العاملي مكتب الإرشاد العام هو القيادة التنفيذية العليا للإخوان المسلمين، وهوالمشرف على سير الدعوة والموجه لسياستها وإدارتها. ويتم أختيار أعضائه عن طريق الاقتراع السري، ومدة العضوية فيه محدّدة بأربع سنوات هجرية.
3- مجلس الشوري العام العالمي مجلس الشورى العام (أو كما كان يسمي الهيئه التأسيسيه) هو السلطة التشريعية لجماعة الإخوان المسلمين، وقراراته ملزمة، ومدة ولايته أربع سنوات هجرية. وتتضمن مهامه الإشراف العام على الجماعة وانتخاب المرشد العام.

هـــذه رسمه توضيحيـــه توضح التدرج التنظيمي للجماعه


فهم الإخوان للإسلام 

ذكر حسن البنا في رسالة المؤتمر الخامس تحت عنوان (إسلام الإخوان المسلمين) “أن الإسلام عقيدة وعبادة، ووطن و***ية، وروحانية وعمل، ومصحف وسيف”.
وذكر أيضاً “أن فكرة الإخوان المسلمين نتيجة الفهم العام الشامل للإسلام، قد شملت كل نواحي الإصلاح في الأمة، فهي دعوة سلفية، وطريقة سنية، وحقيقة صوفية، وهيئة سياسية، وجماعة رياضية، ورابطة علمية ثقافية، وشركة اقتصادية، وفكرة اجتماعية” .

وذكر أيضا في نفس الرسالة أن خصائص دعوة الإخوان التي تميزت بها عن غيرها من الدعوات
البعد عن مواطن الخلاف
البعد عن هيمنة الأعيان والكبراء
البعد عن الأحزاب والهيئات
العناية بالتكوين والتدرج في الخطوات
إيثار الناحية العملية الإنتاجية على الدعاية والإعلانات
شدة الإقبال من الشباب
سرعة الانتشار في القرى والمدن

************************************************** 
التاريخ الاسود للاخوان المنافقين

1928 نشأه الجماعه و الدعم الانجليزي لها

في الثالث والعشرين من مارس عام 1928 اجتمع ستة أشخاص من العاملين في معسكرات الإنجليز بالأستاذ حسن البنا – الذي كان يعمل مدرس لللغة العربية في المدرسة الإبتدائية الأميرية بالإسماعيليه – وأعلن السبعة أشخاص أنفسهم جماعة الإخوان المسلمين بقيادة الأستاذ حسن البنا الذي لقب نفسه بالمرشد وكان عمره اثنين وعشرين عاما فقط .

وضع المرشد اسس تكوين الجماعه وتمثلت في ثلاثة أجيال على النحو التالي :- جيل التكوين .. وهذا الجيل عليه ان يستمع .. والطاعة ليست فرض عليه .
- الجيل المحارب أو جيل الجهاد .. وهذا الجيل هو جيل التنفيذ .. والطاعة التامه فرض عليه .

- جيل الإنتصار .. وهذا الجيل هو الذي سيتولى أمر المسلمين بعد الأنتهاء من الحروب التى ستخوضها الجماعه لكى يحكموا بالشريعة الإسلاميه في دولة الخلافه التى تتوارث الحكم .

كان اول دعم تتلقاه الجماعه في هذا الوقت من الجيش الانجليزي وكان مبلغ قدره 400 ج . لان الملك كان يعاني في هذا الوقت قوه الاحزاب السياسيه فدعي الي تفكيك كل هذه الاحزاب وانشاء حكومه جديده بدلا من الاحزاب الليبراليه , واعندما سمع عن جماعه الاخوان في الاسماعيليه ارسل لهم الدعم الذي تلقاه من الجيش الانجليزي لكي ينشرو نفوذهم في القاهره , فاصبحت الجماعه يوم بعد يوم في ازدياد واقبال كبير عليها من الشباب فذلك الوقت للانضمام اليها .

1938 البنا ينشأ الجيل المحارب الجديد

في عام 1938م وبعد عشره سنوات من انشاء الجماعه فكر حسن البنا بنقل جماعته الي الجيل الثاني وهو الجيل المحارب او جيل الجهاد وبالفعل انتقل بالجماعه من العمل المدني والدعوي الي العمل العسكري .
.أنشأ حسن البنا فرق للرحلات تطورت لجواله بلباس عسكري تطورت إلى كتائب تطورت إلى أسر تطورت بطبيعة الحال لتنظيم مسلح .. عرف هذا التنظيم بإسم الجهاز الخاص أو التنظيم السري … شروط الإنضمام إليه بالغة الصعوبه لأن عناصره يتم اختيارهم بدقة بالغه .. شعارهم الموت في سبيل الله والتضحيه بكل ماهو غالي ونفيس …

1939 البنا يتلقي الدعم المالي من المانيا

استخدم البنا الكاريزما القياديه في عام 1939 لتنظيم مظاهرات تندد بالبريطانيين وترحب بالالمان والايطاليين وذلك مقابل مبالغ ماليه تقاداها البنا من الالمان

إخوان الاربعينات يبيحون قتل المسلم للمسلم ويحرمون دم الانجليز

عندما اعد احمد حسين عدو الاخوان ومؤسس مصر الفتاه خطه عمل ضد الانجليز المحتلين للارض عند شروع الالمان في الهجوم علي الجزر البريطانيه وحاول الاستعانه بحسن البنا وجماعه الاخوان …… رفض البنا وبشده وقال قولته الشهيره ( اننا لانبحث عن مغامره قد تخيب الامال وتفشل وانما نبحث عن مغامره ناجحه لان الفشل سيكون فيه ضرر علي الحركه والعالم الاسلامي كله )

واكد هذا الموقف ايضاض حسن الهضيبي الرجل الثاني في التنظيم وذلك عندما قامت حكومه الوفد بالغاء معاهده 1936 في شهر اكتوبر سنه 1951 حيث بادر حسن الهضيبي بمقال نشر في جريده الجمهور المصري يوم15 اكتوبر 1951 مفادها ان اعمال العنف لن تخرج الانجليز من البلاد حيث قال هل تظن ان اعمال العنف تخرج الانجليز من البلاد ؟ ان واجب الحكومه ان تفعل مايفعله الاخوان من تربيه الشعب اولا ثم بعد ذلك اخراج الانجليز وهي دعوه لعدم العنف مع الانجليز

ورد عليه خالد محمد خالد بمقال ابشر يا خواجه جورج ….. ونعي فيها موقف الاخوان المتامر مع الانجليز واكد ان الروسل محمد عليه الصلاه والسلام اكد علي الجهاد

فهنا استباحوا الاخوان قتل المصرين بقتل احمد ماهر والخازندار ومحاوله قتل حامد جوده ونسفوا السنيمات وتفجير المنشئات العامه ومات فيها الكثير من المصرين الابرياء من المسلمين والمسيحين فشتان بين موقفهم من الانجليز وعدم محاربتهم مع الشعب وبين ضربهم داخل مصر للشعب نفسه
1945 اغتيال رئيس وزراء مصر 

في العام 1945 قام محمود العيسوي أحد المنتمين للحزب الوطني بإغتيال أحمد باشا ماهر رئيس وزراء مصر .. و قد أقر الشيخ أحمد حسن الباقوري والشيخ سيد سابق المنتميان لجماعة الإخوان المسلمين في مذكراتهما بأن محمود العيسوي هذا كان من صميم الإخوان المسلمين.


1946 تفجير عدد من اقسام الشرطه

في العام 1946 اندلعت في مصر مظاهرات عديده.. كان للإخوان فيها حظاً كبيرا .. ثم قام التنظيم السري للجماعة بتفجير عدد من أقسام الشرطة .. حتى ان في العام 1946 نفسه كان من السهل على محمود لبيب تجنيد خالد محي الدين وجمال عبد الناصر وكمال حسين للعمل مع النظام الخاص وقد أقسم ثلاثتهم بالإضافه لجمال البنا الشقيق الأصغر لحسن البنا أقسموا جميعا في يوم واحد على المصحف والمسدس بالولاء للجماعه والتنظيم السري والتضحيه بالنفس .. وكان ذلك أمام عبد الرحمن السندي مسؤول التنظيم … ولو أن جمال عبد الناصر تضايق بعدها من الطريقه التي ذهبوا بها اليهم وإلقاء القسم – حسب ما أورد خالد محي الدين – ولكن الحماس للجماعه كان هو الغالب .


1947 محاوله تفجير فندق الملك



في معرض الحديث عما سمي حادث فندق الملك جورج، جاء في المذكرة: «وقد ثبت من تحقيق الجناية رقم ٤٧٢٦ لسنة ١٩٤٧ الإسماعيلية، أن أحد أفراد هذه الجماعة ألقي قنبلة بفندق الملك جورج بتلك المدينة، فانفجرت وأصيب من شظاياها عدة أشخاص، كما أصيب ملقيها نفسه بإصابات بالغة».

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.