Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : الأمن الوطنى يرصد تفاصيل خطيرة في حادث اغتيال وزير الداخلية

Saturday, September 14, 2013

عاجل : الأمن الوطنى يرصد تفاصيل خطيرة في حادث اغتيال وزير الداخلية


تورط مسجلين خطر في دعم أنصار بيت المقدس.. شاب فلسطينى وراء الحادث..المتهمون قاموا بتصوير الانفجار على بعد 700 متر.

قال مصدر أمني مطلع بقطاع الأمن الوطني: إن جميع قطاعات وزرة الداخلية تعمل بجدية للوصول لمرتكبي حادث محاولة اغتيال وزير الداخلية أمام منزله بمدينة نصر، والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة 20 آخرين شرطيين ومدنيين.

وأوضح المصدر أن قطاع الأمن الوطني بالتسيق مع فرع البحث الجنائي بقطاع الأمن العام انتهوا من تحليل الصور التي قامت ببثها الجماعات الجهادية التي أعلنت مسئوليتها عن الحادث المعروفة بجماعة بيت المقدس.

وأشار المصدر إلى أن التحليل المبدئي أفاد أن الموقع الذي تم بث الصور منه موقع تابع لمجموعة من الجهاديين ويتم بثه من داخل قطاع غزة وأحد الأشخاص الذي قام بتصوير الحادث قبل وبعد الحادث هو مراسل هذه الجماعات الجهادية في القاهرة ومتخصص في برامج الحاسب الآلي والمونتاج.

وأشار المصدر إلى أن تحريات البحث الجنائي أكدت أن الأشخاص الذين قاموا بتصوير الانفجار صوروه على بعد 700 متر حيث قام أحدهم وهو أجنبي بتصوير الحادث عبر كاميرا فيديوا بينما الآخران كانا مستقلين سيارة ملاكي قادوه بها فور وقوع الانفجار متخذين من طريق الإسماعيلية الصحراوي.

وأضاف المصدر: أن شهود العيان الذين أدلوا بأوصاف هؤلاء الأشخاص أنهم شاهدوا شخصا يقوم بالإمساك بكاميرا فيديوا وبجواره سيارة ملاكي تحمل لوحات معدنية يرجح أنها لمرور الإسماعيلية يقومون بتصوير الحادث.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.