Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل تقرير بالصور : لتباطوء الدولة فى العقاب السريع والرادع.....يد الأرهاب الأسود تضرب مصر من جديد بالتفجيرات والقنابل

Sunday, September 21, 2014

عاجل تقرير بالصور : لتباطوء الدولة فى العقاب السريع والرادع.....يد الأرهاب الأسود تضرب مصر من جديد بالتفجيرات والقنابل


شهد محيط وزارة الخارجية، اليوم الأحد، انفجارًا من ناحية بولاق أبو العلا، هز أرجاء المبنى، وتسبب في استشهاد ضابطين، ومجند، وإصابة 7 آخرين من بينهم 6 مجندين، وذعر أهالي المنطقة والمارة، فضلًا عن العاملين داخل مبنى الوزارة.


نقل الضحايا
وسارعت قوات الأمن والحماية المدنية إلى موقع الحادث، للوقوف على أسبابه، وكذلك سيارات الإسعاف التي نقلت القتلى والمصابين إلى مستشفى الشرطة.

وجاءت أوامر من وزارة الداخلية، من شأنها منع دخول أي سيارة بالمنطقة، فضلًا عن تفتيش جميع الحقائب قبل دخولها البوابة الرئيسية للوزاة، على غير المعتاد.


الكشف عن المفرقعات
وفى نفس السياق، قامت قوة خاصة بالكشف عن المفرقعات، ومحاولة تمشيط الدور الـ«33»، الخاص بعقد المؤتمرات الصحفية، كما تم التنبيه على العاملين بالوزارة من عدم مغادرتها ومنع دخول أي شخص.


السيدة الغامضة
وانتشرت رواية، تداولها الكثيرون داخل وخارج مبنى الوزارة، تزعم بوقوف سيدة وراء الحادث، حيث يردد البعض مشاهدة سيدة أعلى مئذنة مقامة بمنطقة أبو العلا، تقوم بتثبيت الكاميرا الخاصة بها تجاه الانفجار قبل وقوع الحادث، وبعد الانفجار اختفت هذه السيدة دون أن يراها أحد.


رنين الهاتف
ولم تتوقف هواتف العاملين والدبلوماسيين وقوات الشرطة داخل الوزارة عن الرنين، وذلك للاطمئنان عليهم، وسيطرت حالة من الاستياء الشديد على قوات حرس الوزارة من الشرطة، بسبب استشهاد وإصابة زملائهم.


تمشيط الدور الـ33
وفوجئ عمال المصاعد بوزارة الخارجية، بوجود عدد كبير من قوات الأمن الخاصة بالكشف عن المفرقعات، يطالبونهم بالصعود إلى الدور الـ«33»، الخاص بعقد المؤتمرات الصحفية، ومعهم أجهزة الكشف عن المفرقعات، وقامو بتمشيط الدور بالكامل للتأكد من عدم وجود مفرقعات.


ثلاث روايات 
يوجد ثلاث روايات تدور حول الدافع الحقيقى وراء عملية التفجير، حيث تدور الرواية الأولى عن استهداف قوات الأمن المتمركزة آخر كوبرى 15 مايو من ناحية، في ظل العمليات التي تستهدفهم في جميع أنحاء الوطن، أما الرواية الثانية فهى استهداف المدارسة المجاورة لوزارة الخارجية في ظل بداية العام الدراسى الجديد للتأثير فى العملية التعليمية، والرواية الثالثة، يربط البعض الانفجار بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي الولايات المتحدة الأمريكية بصحبة سامح شكرى، وزير الخارجية، للتأثير فى الرأى العام العالمى أثناء إلقاء السيسي كلمته في الأمم المتحدة.صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى أنه فى حوالى الساعة 10.45 من صباح اليوم الأحد الموافق 21 الجارى إنفجرت عبوة ناسفة محلية الصنع بشارع 26 يوليو بالقرب من تقاطعه مع شارع الكورنيش دائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا أسفر ذلك عن إستشهاد المقدم / خالد محمود حسن على من قوة مديرية أمن القاهرة متأثراً بإصابته وحدوث إصابات بعدد من رجال الشرطة المعينين بتلك المنطقة..إنتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات والأجهزة الأمنية المعنية وخبراء المعمل الجنائى للكشف عن ظروف وملابسات الحادث ..

إمام مسجد أبو العلا: منتقبة صورت الجامع وبعدها وقع انفجار الخارجية


استدعت نيابة حوادث وسط القاهرة الدكتور محمد أبو بكر جاد الرب إمام مسجد السلطان أبو العلا، لسؤله حول واقعة انفجار عبوة ناسفة بجوار وزارة الخارجية، والتى أسفرت عن استشهاد ضابطين ومجند وإصابة آخرين، وكذلك سؤاله حول الأشخاص المتواجدين فى المسجد الأثرى المجاور للحادث. وقال إمام المسجد إن هناك فتاة منتقبة جاءت إلى المسجد صباح اليوم وطلبت الدخول، للمسجد الأثرى بحجة أنها تابعة لوزارة الآثار، وجاءت لتصوير المسجد وبعدها وقع الانفجار.

إبطال مفعول قنبلة أخرى بمحيط انفجار "الخارجية"

إبطال مفعول قنبلة

يقوم الآن خبراء المفرقعات، بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بإبطال مفعول قنبلة، أخرى، عثر عليها أثناء تمشيط مكان وقوع انفجار أمام الباب الخلفى لوزارة الخارجية، بمنطقة بولاق أبو العلا وسط القاهرة. 


تلقى اللواء ممدوح عبدالقادر مساعد وزير الداخلية، للحماية المدنية بلاغا بوقوع انفجار قد وقع منذ قليل بجوار الباب الخلفى للوزارة. والذي أسفر عن استشهاد ضابط ومجند من أفراد الحرس المكلفين بحراسة الوزارة.


وقد أصدر مسئول المركز الإعلامي الأمني بوزارة الداخلية، منذ قليل بيانا، قال فيه، إلحاقًا للبيان الصادر عن الوزارة بشأن انفجار عبوة ناسفة محلية الصنع بشارع 26 يوليو بالقرب من تقاطعه مع شارع الكورنيش دائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا واستشهاد المقدم خالد سعفان من قوة مديرية أمن القاهرة متأثرًا بإصابته وحدوث إصابات بعدد من رجال الشرطة المعينين بتلك المنطقة.. فقد استشهد المقدم محمد محمود أبوسريع من قوة الإدارة العامة للأندية والفنادق والمنتدب للعمل بمديرية أمن القاهرة متأثرًا بإصابته. 


وما زالت الأجهزة الأمنية المعنية متواجدة بموقع الحادث.

كان اللواء ممدوح عبدالقادر مساعد وزير الداخلية، للحماية المدنية قد تلقى بلاغا بوقوع انفجار منذ قليل بجوار الباب الخلفى لوزارة الخارجية، والذي أسفر عن استشهاد ضابط ومجند من أفراد الحرس المكلفين بحراسة الوزارة.

مدير أمن القاهرة: نفحص كاميرات وزارة الخارجية للتوصل للجناة


أكد اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، أن الأجهزة الأمنية تعمل حاليا على فحص كاميرات المراقبة الخاصة بمبنى وزارة الخارجية والقريبة من موقع الانفجار الذى وقع على أسوار مبنى الوزارة بمنطقة بولاق أبو العلا، لفحصها وبيان ما إذا كانت قد رصدت المتهمين بزرع تلك العبوة الناسفة التى أدت إلى استشهاد اثنين من رجال الشرطة البواسل.


قال مدير أمن القاهرة:"المصابون حالتهم الصحية مستقرة بعض الشىء وندعوا الله أن يتم شفاؤهم على خير ونحتسب رجلى الشرطة شهداء عند الله"، مشيرا إلى أن هناك فريق بحث على أعلى مستوى للعمل على كشف ملابسات الحادث والوصول لمرتكبيه فى أسرع وقت وضبطهم.


وأضاف اللواء على الدمرداش من مكان الانفجار، أن المصابين بعضهم مصاب بتهتك فى الفخذ وبعضهم مصاب بتهتك فى القدمين، وهناك جهود ضخمة لإسعافهم من الإصابات التى لحقت بهم نتيجة العمل الإرهابى الجبان الذى نفذه أشخاص لا يعرفون الله ولا يعرفون الدين.


وشدد على أن رجال الشرطة سيواصلون عملهم لتحقيق الأمن فى كافة ربوع البلاد، مؤكدا أن تلك الأعمال لن تثنينا عن أداء عملنا بل ستزيدنا إصرارا على اقتلاع جذور الإرهاب لحماية المواطنين من أبناء الشعب المصرى. 

النائب العام يأمر بسرعة ضبط مرتكبى حادث انفجار "وزارة الخارجية"


أمر المستشار هشام بركات النائب العام بتكليف فريق من أعضاء نيابة بولاق أبو العلا، بالتحقيق فى واقعة انفجار عبوة ناسفة بجوار محيط وزارة الداخلية.


وقال النائب العام فى بيان له اليوم – إن النيابة العامة تلقت صباح اليوم الأحد إخطارا هاتفيا من الشرطة بانفجار عبوة ناسفة بمنطقة تقاطع شارعى 6 يوليو مع الجلاء بالقرب من وزارة الخارجية وأدى الانفجار إلى استشهاد ضابطى شرطة ومجند وإصابة آخرين من قوات الشرطة .


وأوضح البيان أنه فور ورود الأخطار كلف النائب العام فريقا من أعضاء النيابة العامة ببدء إجراءات التحقيق من خلال إجراء المعاينة لمكان الحادث، وبيان مكان زرع العبوة الناسفة والمناطق التى تأثرت بالانفجار والتحفظ على الأدلة التى تخلفت عنها.



بالإضافة إلى تكليف الطب الشرعى بسرعة توقيع الكشف على جثامين الشهداء ووصف ما بها من إصابات وتحديد سبب الوفاة لهم فضلا عن الانتقال إلى المستشفيات التى نقل إليها المصابون لسؤالهم عن أسباب حدوث ما بهم من إصابات والاستماع إلى شهود الحادث من الأهالى المتواجدين بالمكان وندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة مسرح الحادث ورفع الآثار المتواجدة به، وإعداد التقرير الفنى الخاص ببيان أدلة تلك الآثار.


كما أمر النائب العام بتكليف جهة البحث بسرعة إجراء التحريات بشأن الواقعة للتوصل إلى مرتكبيها وتقديمهم للنيابة العامة لاستجوابهم 

النيابة تعاين مئذنة مسجد السطان أبو العلا بمحيط انفجار "الخارجية"


عاين فريق نيابة حوادث وسط القاهرة مئذنة مسجد السلطان أبو العلا الملاصق لوزارة الخارجية، الذى وقع أمامه الانفجار صباح اليوم، وأسفر عن استشهاد ضابطين وإصابة آخرين. واستمعت النيابة إلى أقوال إمام المسجد الدكتور محمد أبو بكر جاد الرب وثلاثة من العاملين، حيث أدلوا بأوصاف الفتاة المنتقبة التى زارت المسجد قبل التفجير مباشرة وادعت أنها تابعة للآثار وأتت لتصوير المسجد، وقيدت النيابة المحضر برقم 2376 إدارى بولاق أبو العلا. وطلبت النيابة تحريات الأمن الوطنى والمباحث العامة لتحديد هوية الفتاة ومعرفتها.

Photo: ‎صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى أنه فى حوالى الساعة 10.45 من صباح اليوم الأحد الموافق 21 الجارى إنفجرت عبوة ناسفة محلية الصنع بشارع 26 يوليو بالقرب من تقاطعه مع شارع الكورنيش دائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا أسفر ذلك عن إستشهاد المقدم / خالد محمود حسن على من قوة مديرية أمن القاهرة متأثراً بإصابته وحدوث إصابات بعدد من رجال الشرطة المعينين بتلك المنطقة..إنتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات والأجهزة الأمنية المعنية وخبراء المعمل الجنائى للكشف عن ظروف وملابسات الحادث .. وسوف نوافيكم بالتفاصيل.‎

إلحاقاً للبيان الصادر عن الوزارة بشأن إنفجار عبوة ناسفة محلية الصنع بشارع 26 يوليو بالقرب من تقاطعه مع شارع الكورنيش دائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا وإستشهاد المقدم / خالد سعفان من قوة مديرية أمن القاهرة متأثراً بإصابته وحدوث إصابات بعدد من رجال الشرطة المعينين بتلك المنطقة.. فقد إستشهد المقدم / محمد محمود أبوسريع من قوة الإدارة العامة للأندية والفنادق والمنتدب للعمل بمديرية أمن القاهرة متأثراً بإصابته .. ومازالت الأجهزة الأمنية المعنية متواجدة بموقع الحادث .. 


أكد دكتور محمد أبو بكر جاد الحق، إمام مسجد السلطان أبو العلا، أمام النيابة التي استمعت لأقواله داخل المسجد، أن المتهمة المشتبه في قيامها بتنفيذ تفجير وزارة الخارجية، موظفة بوزارة الآثار قامت بزيارة المسجد، في الساعات الأولى من صباح اليوم دون معرفة الغرض الرئيسي وراء الزيارة، ولم يتعرف على اسمها.


كان اللواء ممدوح عبد القادر، مساعد وزير الداخلية للحماية المدنية، قد تلقى بلاغا بوقوع انفجار قبل ظهر اليوم بجوار الباب الخلفي لوزارة الخارجية.



Photo: ‎إلحاقاً للبيان الصادر عن الوزارة بشأن إنفجار عبوة ناسفة محلية الصنع بشارع 26 يوليو بالقرب من تقاطعه مع شارع الكورنيش دائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا وإستشهاد المقدم / خالد سعفان من قوة مديرية أمن القاهرة متأثراً بإصابته وحدوث إصابات بعدد من رجال الشرطة المعينين بتلك المنطقة.. فقد إستشهد المقدم / محمد محمود أبوسريع من قوة الإدارة العامة للأندية والفنادق والمنتدب للعمل بمديرية أمن القاهرة متأثراً بإصابته .. ومازالت الأجهزة الأمنية المعنية متواجدة بموقع الحادث .. وسوف نوافيكم بالتفاصيل.
21/9/2014‎

الشهيد الثاني
من حسابه الخاص عالفيس
أنظروا لصورة الcover الخاص بالأكاونت...كتب "لن ننسى شهداء الشرطة"...واليوم قد أختارك الله سبحانه وتعالى لتنال هذا الشرف العظيم واصبحت منهم يا شهيد
المقدم محمد ابو سريع...فالجنه ياشهيد



صورة الشهيد المقدم محمد ابوسريع أثناء إدلائه بشهادته فى قضية الهروب من سجن وادى النطرون

شهادة شهيد انفجار الخارجية فى قضية سجن النطرون

شهادة المقدم "محمد محمود أبو سريع" الشاهد رقم 24 فى قضية اقتحام سجن وادى النطرون، والذى استشهد صباح اليوم فى انفجار محيط وزارة الخارجية. ففى شهادته قدم أبو سريع 125 صورة فوتوغرافية لقيام جماعة الإخوان باقتحام السجن وتهريب المتهمين، حيث أكد فى شهادته التى تمت بجلسة 14 إبريل 2013، أن أعدادا كبيرة من السيارات حضرت إلى السجن محملة بأشخاص ملثمين مدججين بالأسلحة، وقاموا بإمطار السجن بوابل كثيف من الأعيرة النارية، واقتحموا السجن.


وأضاف أن المتهمين كانوا ملثمين ويتحدثون فيما بينهم بلهجات بدوية أو عربية غريبة شيئا ما عن اللهجة المصرية، كما أنهم كانوا على قدرة عالية من التسليح والتدريب، إذ أن هجومهم كان أشبه بالهجوم العسكرى المنظم، وكانوا يستهدفون عنابر السجناء السياسيين والمعتقلين من الجهاديين وجماعة الإخوان المسلمين فضلا عن تهريبهم السجناء الجنائيين.

وقدم 125 صورة فوتوغرافية توضح الإتلافات التى لحقت بالسجن، بسبب واقعة الاقتحام وارفقتها المحكمة بالأوراق، والتى تظهر بها آثار إطلاق أعيرة نارية على الأسوار الداخلية للسجن وأبواب الزنازين.


"تفجير الخارجية" استهدف اغتيال الشاهد الرئيسي في قضية "الهروب الكبير"

من مصادر قضائية صرحت أن الشهيد المقدم محمد محمود أبوسريع الذى تم اغتياله اليوم هو رئيس مباحث سجن وادى النطرون والشاهد الرئيسى فى قضية الهروب الكبير للمعزول محمد مرسى وبعض قيادات الإخوان أثناء ثورة يناير والذى قدم لقاضى التحقيق المستشار خالد محجوب 135 صورة فوتوغرافية توضح كيفية إقتحام السجون وملامح الأشخاص الذين اقتحموا هذه السجون، وذلك أمام محكمة جنح مستأنف الاسماعيلية برئاسة المستشار خالد محجوب .

وقالت المصادر أن الشهيد هو الشخص الوحيد الذى قدم الأدلة بالصور والمستندات على إدانة جماعة الخوان وقياداتهم بتفصيلات إقتحام السجون إبان ثورة 25 يناير وذلك صبيحة يوم 29 يناير 2011 باستخدامهم معدات بناء ثقيلة ولوادر لهدم بوابات السجون.

وأضافت المصادر أن حادث تفجير الذى وقع فى محيط وزارة الخارجية صباح اليوم عملية اغتيال مدبرة للشاهد الرئيسى فى قضية الهروب منتقدا وزارة الداخلية فى تسهيل عملية الاغتيال وعدم توفير الحماية اللازمة للشاهد وتوزيع الضابط ضمن الخدمات الأمنية بالشارع. 

القوات المسلحة تنعى شهداء الشرطة فى انفجار محيط الخارجية


قال العميد محمد سمير المتحدث العسكرى، إن القوات المسلحة تنعى ببالغ الحزن والأسى استشهاد المقدم خالد محمود حسن سعفان، والمقدم محمد محمود أبو سريع اللذين استشهدا صباح اليوم أثر عمل إرهابى خسيس بمنطقة بولاق أبو العلا، أثناء آدائهم لواجبهم، داعيا الله أن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

بالفيديو.."الشعب يريد إعدام الإخوان" هتاف أهالي "أبوالعلا" أمام "الخارجية"


نظم أهالي بولاق أبو العلا تظاهرة قبل قليل بموقع انفجار وزارة الخارجية، مرددين هتاف "الشعب يريد إعدام الإخوان".

وكان طلاب مدارس المنطقة نظموا مسيرة أمام مدرسة أبو الفرج الابتدائية تنديدًا بالانفجار.

ويذكر أن سيارة مفخخة انفجرت منذ قليل، بجوار مدرسة "أبو الفرج الابتدائية" بمحيط وزارة الخارجية.

مدير مفرقعات القاهرة: عبوة وزارة الخارجية بها مواد متفجرة ومسامير


قال العميد علاء عبد الظاهر، مدير إدارة المفرقعات بالقاهرة "إن العبوة التى انفجرت صباح اليوم الأحد بمحيط وزارة الخارجية، هى عبارة عن عبوة ناسفة محتواها مواد متفجرة صلبة عبارة عن مسامير، وقطع حديدية، حيث دفنت أسفل إحدى الأشجار أمام مسجد السلطان أبو العلا ببولاق بقصد استهداف المواطنين من قبل العناصر الإرهابية".


وأضاف عبد الظاهر ، أن الانفجار أسفر عن وفاة ضابطين وإصابة 6 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى، وأشار عبد الظاهر إلى أن الانفجار يهدف إلى ترويع المواطنين، وإخافتهم خاصة مع بداية العام الدراسى الجديد.


وأوضح أن إدارة المفرقعات قامت بالاستعانة بأجهزة استشعار عن بعد، للكشف عن أى عبوات ناسفة أخرى، بالإضافة إلى أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قامت بتشكيل فريق بحث للكشف عن مرتكبى الحادث وهويتهم والقبض عليهم .

محلب: الرسالة واضحة.. نحن جئنا لنعمر ونبنى وهم يفجرون ويقتلون


اختصر المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، زيارته التى قام بها صباح اليوم، لمحافظة الإسماعيلية، لمتابعة عدد من المشروعات التى يتم تنفيذها، وذلك لمتابعة الموقف بالقاهرة عقب الحادث الإرهابى الذى وقع صباح اليوم بمحيط وزارة الخارجية. 


وأثناء تفقده الأعمال بقرية الأمل، قال رئيس الوزراء تعليقا على الحادث الإرهابى: الرسالة واضحة، نحن جئنا لنعمر ونبنى، بينما غيرنا يفجرون ويقتلون أبناءنا، مؤكدا أنه ستتم مواجهة هذه الأفعال، والشعب لن يحبط، وهناك استراتيجية دولية لمواجهة الإرهاب. 


وأضاف "نحن اتفقنا منذ البداية على أن ندفع الثمن معا، من أجل أن نصنع مستقبلا أفضل لهذا الوطن وأبنائه، ولكن لدينا يقين بأننا سنقضى على الإرهاب، والشعب سينتصر".


وأكد المهندس محلب أن إمكانيات الدولة كلها مُسخرة للمشروعات القومية الكبرى، وتنفيذ المرافق والخدمات لأهالينا فى كل المحافظات، والعمل فى كل المشروعات يتم على مدار الـ٢٤ ساعة، لسرعة الإنجاز.

وزير الداخلية يتقدم مشيعى جنازة شهداء انفجار الخارجية من مسجد الشرطة


أكد مصدر أمنى مسئول، أنه سيتم تشييع جنازة الضابطين برتبة مقدم خالد سعفان من مديرية أمن القاهرة ومحمد أبو سريع من قوة الإدارة العامة للأبنية والفنادق، الذين استشهدا فى حادث انفجار محيط وزارة الخارجية الإرهابى فى شارع 26 يوليو من مسجد الشرطة فى أكاديمية الشرطة القديمة بالعباسية.


وأشار المصدر إلى أن صلاة الجنازة على الشهداء ستتم عقب صلاة العصر، ومن المقرر أن يكون على رأس المشيعين اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية وعدد من قيادات الوزارة.

إحباط تفجير محطة كهرباء بالعياط


أحبطت أجهزة الأمن بالجيزة منذ قليل، انفجار عدة قنابل بالقرب من محطات كهرباء بالعياط، وتكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض على المتهمين.

انفجار قنبلة بدائية الصنع في محيط مصنع غزل طنطا

صورة تعبيرية

انفجرت منذ قليل قنبلة أمام شركة الغزل والنسيج بطنطا، فيما انتقل على الفور خبراء المفرقعات إلى الشركة وجار تمشيط المنطقة بحثا عن أى قنابل أخرى.

شهد محيط مصنع الغزل انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع دون وقوع إصابات، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقسم الحماية المدنية وخبراء المفرقعات لفحص العبوة وتمشيط المنطقة من أي أجسام غريبة أخرى.

شهد محيط فندق الشرطة الملاصق للجامعة العمالية بدائرة أول طنطا سماع دوي انفجار، مما أدى إلى إصابة الأهالي بحالة من الفزع.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وخبراء المفرقعات والحماية المدنية لفحص البلاغ، وتبين بوجود قنبلة بدائية الصنع داخل كوم من القمامة في المسافة بين الجامعة العمالية وفندق الشرطة بطنطا.

وتم تشكيل كردون أمني وتمشيط المنطقة من أي أجسام غريبة.

تلقى اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثان طنطا يفيد العثور على جسم غريب يشتبه في أنه قنبلة بداية الصنع وقبل وصول القوات تم سماع دوي انفجار.

وبوصول قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات تم تشكيل كرون أمني والتأكد من عدم وجود إصابات.

"الصحة": لا وفيات أو إصابات بانفجارى "طنطا" و"المحلة"


أكد الدكتور محمد سلطان، رئيس قطاع الرعاية العاجلة والإسعاف بوزارة الصحة، أن الانفجارين اللذين وقعا اليوم، السبت، أمام الجامعة العمالية بطنطا، وأمام حى ثان المحلة، لم يسفرا عن وقوع أى حالات وفاة أو إصابة.

وأضاف أن الانفجار الذى وقع، ظهر اليوم، بمحيط وزارة الخارجية، أسفر عن حالتى وفاة و9 مصابين، تم نقلهم لمستشفيات الشرطة بالعجوزة ومعهد ناصر، والهلال وبولاق الدكرور.

العثور على القنبلة الرابعة فى الغربية بجوار سوبر ماركت بطنطا


عثرت قوات الأمن بالغربية منذ قليل على قنبلة بجوار سوبر ماركت "مترو"، فى طنطا، قبل انفجارها وتحاول قوات الأمن حاليا إبطال مفعولها. جدير بالذكر أن هذه القنبلة تعد الرابعة بين القنابل، التى تم العثور عليها بمحافظة الغربية.

انفجار قنبلة في محيط حي ثانٍ المحلة

محافظة الغربية

شهد محيط حي ثان المحلة، بمحافظة الغربية، حالة من الكر والفر، بعد انفجار عبوة ناسفة منذ قليل.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، إلى محيط الواقعة للتعامل مع الأمر. 

العثور على قنبلة ثانية أمام حى ثانى المحلة


عثرت أجهزة الأمن على قنبلة ثانية أمام حى ثانى المحلة، منذ قليل، وجارى التعامل معها بمعرفة خبراء المفرقعات. جدير بالذكر أن تلك القنبلة هى الثانية التى يتم العثور عليها داخل حى ثانى المحلة، والثالثة على متسوى محافظة الغربية.

الأمن يخلى مدرستين بعد انفجار قنبلة أمام حى ثان المحلة


أخلت قوات الأمن بالغربية، منذ قليل، مدرستى عمر بن عبد العزيز وأحمد عرابى بعد انفجار قنبلة أمام حى ثان المحلة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.