Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : انفجار عبوة ناسفة في مدرعة للقوات المسلحة بالعريش تقتل 6 وتصيب 5 من القوات

Sunday, October 19, 2014

عاجل : انفجار عبوة ناسفة في مدرعة للقوات المسلحة بالعريش تقتل 6 وتصيب 5 من القوات

صورة أرشيفية

قال مصدر أمني بشمال سيناء، إن مسلحين مجهولين زرعوا عبوة ناسفة على جانب الطريق الدائرى بمنطقة السبيل بحى المساعيد بمدينة العريش، وانفجرت في مدرعة تابعة للقوات المسلحة، وسط وجود أنباء عن وجود إصابات.

يذكر أن شهود عيان بمدينة العريش بحى المساعيد سمعوا قبل قليل، صوت دوى انفجار هائل هز المنطقة بأكملها، أعقبه تبادل لإطلاق الرصاص من جميع الارتكازات الأمنية بالمنطقة.

انفجار كمين الشيخ

مصدر أمني: تفجير الشيخ زويد نتيجة زرع عبوة ناسفة بطريق "القوات" واستشهاد 7 من رجال القوات المسلحة في الانفجار للمدرعة بالعريش

كشف مصدر أمني عن أن حادث انفجار عبوة ناسفة في مدرعة للجيش بحي المساعيد في العريش، أسفر عن استشهاد 7 من رجال القوات المسلحة، وإصابة 5 آخرين.

قال شهود عيان بمدينة العريش، إن سيارات الإسعاف هرعت إلى مكان انفجار العبوة الناسفة التي استهدفت مدرعة تابعة للقوات المسلحة المسئولة عن حماية خط الغاز بمنطقة السبيل بحي المساعيد.

فيما أطلقت قوات الأمن الرصاص احترازيا في الهواء، وأغلقت جميع الطرق المؤدية إلى مكان الحادث.

صورة أرشيفية

شهود عيان: سيارات الإسعاف تهرع إلى مكان انفجار المدرعة بالعريش

قال شهود عيان بمدينة العريش: إن سيارت الإسعاف هرعت إلى مكان انفجار العبوة الناسفة التي استهدفت مدرعة تابعة للقوات المسلحة المسئولة عن حماية خط الغاز بمنطقة السبيل بحي المساعيد بالعريش.

فيما قامت قوات الأمن بإطلاق الرصاص الاحترازي الكثيف في الهواء، وقامت قوات الأمن بغلق جميع الطرق المؤدية إلى مكان الحادث.

صورة أرشيفية

وصرح مصدر أمني بشمال سيناء: إنه استشهد 7 أفراد من القوات المسلحة وأصيب 8 آخرون جراء استهداف مدرعتين كانوا يستقلونهما بطريق الدائرى بمنطقة السبيل بحى المساعيد بالعريش.
 
وقالت مصادر طبية: إن الشهداء هم: 

"ملازم أول " عبد الرحمن شكري''، 27 عامًا
ملازم أول ''أحمد أبو بكر أمين''، 27 عامًا
مساعد أول ''عماد عدلي عدلي''، 30 عامًا
جندي ''باهر تقاوي بكاري''، 21 عامًا
جندي ''مدحت أبو بكر قاعود''، 22 عامًا
جندي ''أحمد محمد أحمد''، 21 عامًا
جندي ''ربيع على عبد الله''، 22 عاما

وأسماء المصابين الـ 6 مجندين، هم: ''أيمن أحمد حسن''، 21 عامًا، و''أحمد محمد عبد العليم''، 21 عامًا، و''أحمد محمود محمد''، 22 عامًا، و''إسلام محمد محمود''، 23 عامًا، و''عادل فتحي محمود''، 24 عامًا، و''كرم محروس أحمد''، 21 عامًا.

الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة

بيان الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة

إستشهاد 7 وإصابة 5 من رجال القوات المسلحة بالعريش
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سعت 1300 اليوم 19 / 10 /2014 وأثناء مرور المركبات المكلفة بمهام التأمين بمنطقة السبيل على الطريق الدائرى بالعريش إنفجرت عبوة ناسفة أسفرت عن إستشهاد 6 وإصابة 5 من رجال القوات المسلحة .

وتؤكد القوات المسلحة أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة لا تزيد أفرادها إلا عزيمةً وإصراراً على الإستمرار فى إقتلاع جذور الإرهاب ليعيش هذا الشعب العظيم فى أمان .


مستشفى العريش العسكري

مصادر طبية: تجهيز مصابي انفجار العريش لنقلهم إلى "المعادي العسكري"

قالت مصادر طبية بمستشفى العريش العسكري: إنه يتم تجهيز مصابي انفجار مدرعتي العريش الـ 6 إلى مستشفى المعادي العسكري بالقاهرة، كما يتم التجهيز لنقل جثامين الشهداء بطائرة حربية إلى مطار ألماظة العسكري.

أضاف المصدر، أنه من المقرر أن يكون في استقبال الجثامين والمصابين حين نزولهم إلى مطار ألماظة العسكري، وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي، لأداء صلاة الجنازة على أرواح الشهداء.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.