Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالصور.. «حفتر» يتجول داخل معسكر «دفاع جوي» في بنغازي

Sunday, October 19, 2014

بالصور.. «حفتر» يتجول داخل معسكر «دفاع جوي» في بنغازي


أظهرت مجموعة من الصور تم تدوالها على مواقع التواصل الاجتماعى، اللواء الليبي خليفة حفتر، قائد عملية الكرامة، خلال جولته داخل معسكر الدفاع الجوي بمنطقة سيدي منصور في الجنوب الشرق لمدينة بنغازي.


وتمكنت قوات الكرامة، من السيطرة على معسكر الدفاع الجوى بمنطقة سيدى منصور في الجنوب الشرقى لمدينة بنغازى بالرغم من وجود ألغام ومفخخات، في ظل محاولة المجموعات الإرهابية التي يقودها تنظيم "أنصار الشريعة" في استعادة السيطرة على المعسكر.


 
وفى ذات السياق حمل رئيس الحكومة الموقتة عبدالله الثني المجتمع الدولي "مسئولية تدهور الوضع في ليبيا" مؤكدًا أن هناك تجاهلا من القوى الدولية لدعم الحكومة الليبية.


 
وقال الثني في تصريح لقناة "سكاي نيوز عربية"، اليوم: "إن نداءات وقف إطلاق النار التي أطلقها المجتمع الدولي جاءت متأخرة وكان يجب أن تكون منذ بدأت الأحداث".


 
وكانت الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا طالبت بوقف فوري للمعارك بين الجيش الليبي والجماعات المسلحة.

وأضاف الثني، أن "المجموعات الإرهابية اقتحمت المدن وخربت مطار طرابلس وسفكت الدماء قبل أن تدرك القوى الدولية خطورة الموقف".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.