Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: قطر تتعهد بوقف الهجوم على مصر في قنوات "الجزيرة"

Tuesday, November 18, 2014

قطر تتعهد بوقف الهجوم على مصر في قنوات "الجزيرة"

قناة الجزيرة

أكدت صحيفة "الحياة" اللندنية اليوم الثلاثاء، أن القمة الخليجية التي استضافتها الرياض أمس الأول شهدت التزاما وتعهدا قطريًا جديدًا أمام القادة لمواكبة مسيرة مجلس التعاون ووقف الحملات الإعلامية ضد مصر في قنوات الجزيرة المملوكة للحكومة القطرية.

وأشار مسئول خليجى رفيع للصحيفة إلى أن "الدوحة تعهدت رسميا أول من أمس بتعديل سياستها خلال شهر من الاجتماع، وأكدت (الدوحة) التزامها وقف الحملات الإعلامية ضد مصر".

واستأنف السفير السعودى لدى الدوحة عبد الله العيفان أمس مهمته بعد نحو ثمانية شهور على استدعائه من قطر على خلفية الأزمة السياسية.

ونقلت الصحيفة عن العيفان القول بعد عودته إلى الدوحة أمس، إن العلاقات الخليجية أثبتت أنها "علاقات أخوية ومصيرها مشترك، وقد ساهم الجميع في عودة الروح إلى مجلس التعاون، بالاتفاق الذي تم أول من أمس في الرياض"، مؤكدا أن للصحيفة أن "الخلافات طويت، وتم فتح صفحة جديدة، وستعود الأمور إلى سابق عهدها".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.