Friday, November 14, 2014

أحمد حلمي في العناية المركزة بعد إصابته بالسرطان

نجم الكوميديا العربية أحمد حلمي

لا راد لقضاء الله ..كلمات ترددت على ألسنة غالبية المصريين وعشاق الفن وجماهير العالم العربى بعد اعلان أنباء وفاة العديد من الفنانون دفعة واحدة متتالية وأخرها وفاة الفنان سعيد صالح ثم وفاة الرائعة معالى زايد والفنان القدير خالد صالح ثم مريم فخر الدين ثم صدمة عشاق الفن المصري الذين لم يتمكنوا من استيعاب الصدمات المتتالية ولكنها مشيئة الله ولا راد لقضاؤه سبحانه وتعال وتلاها إصابة الممثل خالد الصاوي بمرض خطير بالكبد حتى فوجئوا بخبر يفيد بأن الممثل أحمد حلمي في العناية المركزة، بعد خضوعه لعملية استئصال ورم خبيث.

فبحسب مواقع إخبارية قصد الممثل الشاب الولايات المتحدة للخضوع لعملية استئصال لورم سرطاني وقد نجحت العملية، لكن تداعياتها أدت إلى إدخال حلمي إلى العناية المركزة.

اشتهر أحمد حلمي بتقديمه برنامج "لعب عيال" الذي سجل به خطواته الأولى في عالم الفن وذلك على قناة "الفضائية المصرية"، ليقدم لاحقا فيلم "عبود على الحدود" الذي كان نقطة الانطلاق في مسيرته الفنية نحو النجومية لا سيما في تقديم أدوار الكوميديا.

يذكر أن أحمد حلمي، المولود في القليوبية، عاش في المملكة العربية السعودية 10 سنوات حيث كان يعمل والده، وتلقى تعليمه حتى الصف الثاني ثانوي. تخرج حلمي من المعهد العالي للفنون المسرحية (قسم ديكور).


حقيقة أصابة الفنان أحمد حلمى بمرض السرطان
أكدت مصادر مقربة من الفنان حلمي خبر أصابته بمرض السرطان، وذلك بعد ان سيطرت حالة من الجدل علي الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية وجمهور الفنان أحمد حلمي بعد تداول خبر اصابته بمرض السرطان وأجرائه عملية جرحية بأمريكا. وأضاف المصدر أن حلمى تفاجاء بمرضه،حيث انه لم يكن يشتكى من أى أعراض، ولكن كعادته يحرص على عمل فحص شامل كلما تواجد بأمريكا، ليؤكد الاطباء أصابته بمرض "السرطان"، لكنهم تداركوا المرض وقاموا بأستئصال الورم.

وذكر المصدر ايضا ان حلمي كان مهموما جدا بسبب زوجته الفنانة منى زكي التى تعاني من فيروس نادر يصيب الجسم فيوقف احد اعضائه الحيوية كالقلب او الرئة او الكبد وغالبا لا يصيب الا هذه الاعضاء الثلاثة ، وتسائل الجميع لماذا اخفت منى خبر حملها وتتردد علي امريكا مع زوجها بشكل مستمر وتبين انها كانت تتلقي العلاج منذ اشهر طويلة لدى اطباء متخصصين هناك.

وما أكد الخبر بشكل كبير، عندما ذكر زوج الفنانة نيللي كريم علي صفحته الشخصية بالفيسبوك وهو صديق مقرب من عائلة حلمي الخبر وقال بالتفصيل "لو لم أكن أعرفهم عن قرب لقلت انها مؤامرة علي نجوم مصر في 2014، ادعوا بصدق لنجمي مصر خالد الصاوي و احمد حلمي بالشفاء .. والانتصار علي المرض".

ومازال ينتظر الجميع الكلمة الاخيرة لحلمي سواء بالنفي او تأكيد خبر مرضه ؟ لكنه رغم محاولات الكثيرون التواصل معه ومعرفة حقيقة مرضه الا انه يلتزم الصمت كعادته فى حياته الشخصية والفنية.