Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: 3 programs protect you from hackers when browsing the Internet - 3 برامج تحميك من الاختراق عند تصفح الإنترنت

Sunday, December 21, 2014

3 programs protect you from hackers when browsing the Internet - 3 برامج تحميك من الاختراق عند تصفح الإنترنت

صورة تعبيرية

لم تعد برامج الحماية التي تطرحها الشركات العالمية مع نسخها للتشغيل كافية لحماية، تلك الأنظمة من عمليات الاقرصنة وإختراق الأجهزة، خاصة مع التقدم الكبير في علم القرصنة، والذي نجح خلال الفترات الماضية ليس فقط في غختراق أجهزة المستخدمين العاديين، وانما إمتد إلى الهيئات والجهات السيادية العالمية.

أحاول من خلال التقرير التالي، تقديم أفضل ثلاثة برامج مجانية إضافية لك لنظام تشغيل ويندوز يمكن الاستعانة بها لحماية أجهزتك من الاختراق أثناء تصفح الإنترنت.

وإليكم البرامج:

1. برنامج "Comodo Firewall" الذي يتيح أدوات لحماية المستخدم بشكل كامل عند الاتصال بالإنترنت، فضلًا عن توفير متصفح خاص به لزيادة مستوى الحماية وتجنب الثغرات الأمنية.

ويمكن تحميله من موقع الشركة الرسمى هنا

https://www.comodo.com/home/download/download.php?prod=firewall

2. برنامج "TinyWall" من البرامج المُتخصصة في هذا المجال، لكنه على عكس البرنامج السابق لا يقدم سوى جدار ناري وبواجهة بسيطة جدًا لتسهيل الاستخدام.

ويمكن تحميله من موقع الشركة الرسمى هنا

http://tinywall.pados.hu/download.php

3.برنامج "ZoneAlarm"، الذي يتيح الكثير من الأدوات التي تعمل في الخلفية لحماية المستخدم وتوفير اتصال آمن أثناء التصفح أو الاتصال بالإنترنت.

ويمكن تحميله من موقع الشركة الرسمى هنا

http://www.zonealarm.com/security/en-us/free-antivirus-plus-firewall-install-steps.htm

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.