Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالصور : أصدقاء صفاء مغربي المقربون : وفاة الفنانة فيلم «هندي» بطولة الممثلة وشقيقتها للفت الأنظار والشهرة

Wednesday, December 3, 2014

بالصور : أصدقاء صفاء مغربي المقربون : وفاة الفنانة فيلم «هندي» بطولة الممثلة وشقيقتها للفت الأنظار والشهرة


كشف عدد من أصدقاء الفنانة صفاء مغربي عبر موقع التواصل الاجتماعي أن الممثلة على قيد الحياة.


وقال أصدقاء الفنانة:" فيلم عربي - هندي-أمريكي مشترك..فيلم الهبلة وأختها.. بطولة صفاء مغربي.. سيناريو وحوار أخت صفاء مغربي، إخراج زوجها يوسف شرف الدين، حاليا بدور العرض» في إشارة إلى أن الفنانة الشابة لفقت واقعة وفاتها بالاتفاق مع شقيقتها وزوجها.


وأضاف أصدقاء الفنانة:" صفاء عايشة وبخير في شقتها في حي الأشجار بـ 6 أكتوبر، كما أشاروا إلى أن واقعة وفاة والدتها أيضًا مختلقة وأنها على قيد الحياة هي الأخرى".


وتساءل أصدقاء صفاء، لماذا صمتت الفنانة وأهلها كل هذا الوقت ثم الخروج بالنفي في هذا الوقت على الرغم من أن شقيقتها هي من روت كل تلك التفاصيل الملفقة عن واقعة وفاتها ووفاة والدتها. 


وكشفت فنانة شابة مقربة من صفاء مغربي أن الممثلة لجأت لفبركة هذه الواقعة لخلق ضجة حولها يتحدث عنها المصريين وبكتساب تلك الشهرة تجذب نظر المخرجين وشركات الإنتاج لإسناد أعمال فنية لها بعد تجاهلهم لها لفترة طويلة. 

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.