Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: اختفاء عالم الذرة المصرى نبيل القلينى

Wednesday, December 31, 2014

اختفاء عالم الذرة المصرى نبيل القلينى


لابد لنا أن نتحدث بألم ومرارة عندما نستعرض ما فعلته ايادى الغدر بعلمائنا ومفكرينا الذين لم تتوفر لهم أبسط مستلزمات الأمن والأمان في أوطانهم, فهل سنستمر في وأد الكفاءات, ونتجاهل مأساة هذه الدماء الزكية المهدورة ظلما وعدوانا؟؟. 

ثم ألا يحق لنا ان نتساءل عن هوية القوى الغامضة التى تكاد ان تكون وضحت لنا...وكيف نصنع مستقبلنا إذا كنا نفرط بأصحاب هذه العقول المنيرة والهامات العالية, الذين هم عدتنا وعتادنا في مواجهة المستقبل المجهول, وهم سواعدنا في مشاريع البناء والتعمير, كيف نضمن التقدم والازدهار إذا كان المستهدفون بالاغتيال هم علماؤنا وبناة نهضتنا وضمانة وجودنا على خارطة العصر, وهم سبيل إسهامنا في صنع نهضتنا المستقبلية؟؟ .
 
 

مرَّ على اختفاء د/نبيل القلينى 39 عامًا منذ 1975 وحتى الآن، كان هذا العالم قد أوفدته كلية العلوم فى جامعة القاهرة إلى تشيكوسلوفاكيا للقيام بعمل المزيد من الأبحاث والدراسات فى الذرة، وقد كشفت الأبحاث العلمية الذرية التى قام بها عن عبقرية علمية كبيرة تحدثت عنها جميع الصحف التشيكية، ثم حصل على الدكتوراة فى الذرة من جامعة براغ.

وفى صباح يوم الاثنين الموافق 27 يناير 1975 دق جرس الهاتف فى الشقة التى كان يقيم فيها الدكتور القلينى، وبعد المكالمة خرج الدكتور ولم يعد حتى الآن.

ولما انقطعت اتصالات الدكتور مع كلية العلوم بجامعة القاهرة، أرسلت الكلية إلى الجامعة التشيكية تستفسر عن مصير الدكتور نبيل الذى كان بعبقريته حديث الصحافة التشيكية والأوساط العلمية العالمية، ولم ترد الجامعة التشيكية، وبعد عدة رسائل ملحة من كلية العلوم بجامعة القاهرة، ذكرت السلطات التشيكية أن العالم الدكتور القلينى خرج من بيته بعد مكالمة هاتفية ولم يعد إلى بيته.

والغريب أن الجامعة التشيكية علمت بنبأ الاتصال الهاتفى، فمن أين علمت به؟ 

وهل اتصلت بالشرطة التشيكية، فإذا كانت الشرطة أخبرت إدارة الجامعة التشيكية فمن أين عرفت الشرطة؟؟؟

الأغرب أن السلطات المصرية (عام 1975م) لم تحقق فى هذه الجريمة، ومن ثوابت ووقائع الاختفاء أن الدكتور تم استدراجه إلى كمين من قبل جهة ما، بعدها إما أن يكون قتل أو تعرض لما يسمى بغسيل الدماغ، بما يحقق تعطيل كل ما فى عقله من دراسات علمية متطورة وإما أن يكون فى أحد السجون الغربية...فلايوجد اى دلائل على وجوده على قيد الحياه حتى الان ولم يستطيع احد ان يستدل عليه لوقتنا هذا وغيره من العلماء والنوابغ المصرين الذين قتلو وقيدت الحوادث ضد مجهول قائمه كبيره من اغتيالات نوابغ المصرين والعرب قائمه كبيره تضم 12 اسم من علماء فقدو على ايادى قوه مجهوله اومعلومه لدى الجميع

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.