Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: 2014..black year in civil aviation history - عام 2014 .. سنة سوداء في تاريخ الطيران المدني

Wednesday, December 31, 2014

2014..black year in civil aviation history - عام 2014 .. سنة سوداء في تاريخ الطيران المدني

شهد عام 2014 العديد من حوادث الطيران التي رغم قلة عددها إلا أن فداحة الخسائر البشرية فيها كانت كبيرة وسيطر الغموض على معظمها .. وهنا نستعرض لأبرز الكوارث الجوية التي وقعت خلال العام

2014 saw many aviation accidents that despite the lack of numbers, but the enormity of human losses have been largely controlled mystery to most .. Here we review the highlights of air disasters that occurred during the year

في مارس اختفاء طائرة الخطوط الماليزية رحلة رقم 370 المتجهة إلى بكين من كولالمبور دون أدنى أثر وعلى متنها 239 شخص وتم ترجيح سقوطها وابتلاعها بواسطة مياه المحيط بعدما تم البحث عنها طويلا وبواسطة أكثر من

في مارس اختفاء طائرة الخطوط الماليزية رحلة رقم 370 المتجهة إلى بكين من كولالمبور دون أدنى أثر وعلى متنها 239 شخص وتم ترجيح سقوطها وابتلاعها بواسطة مياه المحيط بعدما تم البحث عنها طويلا وبواسطة أكثر من 20 دولة دون جدوى.

In March Malaysia Airlines plane disappearance Flight 370 bound for Beijing from Kuala Lumpur without the slightest impact on board, 239 people were tipping fall and swallowed by the ocean after it was searched long and by more than 20 countries to no avail.

وفي شهر يوليو أيضا تعرضت طائرة تابعة للخطوط الجزائرية رقم 5017 إلى التحطم فوق دولة مالي وهي قادمة من بوركينا فاسو إلى الجزائر العاصمة وتوفى 118 راكب في الحادث.

وفي شهر يوليو أيضا تعرضت طائرة تابعة للخطوط الجزائرية رقم 5017 إلى التحطم فوق دولة مالي وهي قادمة من بوركينا فاسو إلى الجزائر العاصمة وتوفى 118 راكب في الحادث.

In July also suffered an Algerian airliner No. 5017 to crash over Mali which is coming from Burkina Faso to Algiers and 118 passengers died in the accident.

في يوليو لقي 298 شخص مصرعهم عندما سقطت طائرة أخرى تابعة للخطوط الماليزية بفعل صاروخ انطلق من فوق أوكرانيا وكانت رحلة رقم 17 في طريقها إلى كوالالمبور قادمة من أمستردام عاصمة هولندا، وتبادلت حكومة أوكرا‍

في يوليو لقي 298 شخص مصرعهم عندما سقطت طائرة أخرى تابعة للخطوط الماليزية بفعل صاروخ انطلق من فوق أوكرانيا وكانت رحلة رقم 17 في طريقها إلى كوالالمبور قادمة من أمستردام عاصمة هولندا، وتبادلت حكومة أوكرانيا والمتمردون في شرق البلاد المؤيدون لروسيا الاتهامات حول مسئولية الحادث.

In July, killing of  298 people were all killed when another aircraft belonging to the Malaysia lines of fell by a missile launched from above Ukraine and was a trip No. 17 on the way to Kuala Lumpur from Amsterdam, capital of the Netherlands, and exchanged the Government of Ukraine and the rebels in the east of the country's pro-Russia accusations about responsibility for the incident.

وفي يوليو أيضا تحطمت رحلة داخلية في تايوان تابعة لشركة ترانس أسيا رحلة رقم 222 فوق إحدى الجزر خلال محاولة نزولها المطار بسبب انعدام الرؤية وهو ما أدى لمقتل 48 شخصا كانوا على متنها ونجاة 10 أشخاص.

وفي يوليو أيضا تحطمت رحلة داخلية في تايوان تابعة لشركة ترانس أسيا رحلة رقم 222 فوق إحدى الجزر خلال محاولة نزولها المطار بسبب انعدام الرؤية وهو ما أدى لمقتل 48 شخصا كانوا على متنها ونجاة 10 أشخاص.

In July, also a domestic Taiwan flight crashed in the subsidiary of Trans Asia Flight 222 over one of the islands during the descent to try the airport because of poor visibility, which led to the deaths of 48 people on board and 10 people survived

وفي أغسطس تحطمت رحلة داخلية لشركة سباهان الإيرانية المتوجهة من طهران إلى تاباس بعد الإقلاع لتقتل 39 شخصا من أصل 48 كانوا على متنها وتبين أن عطلا في المحرك وراء الحادث.

وفي أغسطس تحطمت رحلة داخلية لشركة سباهان الإيرانية المتوجهة من طهران إلى تاباس بعد الإقلاع لتقتل 39 شخصا من أصل 48 كانوا على متنها وتبين أن عطلا في المحرك وراء الحادث.

In August, an internal flight belong to the Sepahan company of Iran crashed en route from Tehran to tapas after takeoff, killing 39 people out of 48 people on board and found to be a fault in the engine behind the incident.

 في ديسمبر اختفت تماما طائرة  تابعة لشركة إير إيجيا الماليزية بين اندونيسيا وسنغافورة مع 162 شخصا على متنها ويرجح أن يكونوا قد توفوا جميعا نظرا لاختفاء الطائرة بدون أية دلائل على وجودها فوق سطح الأرض.

 في ديسمبر اختفت تماما طائرة تابعة لشركة إير إيجيا الماليزية بين اندونيسيا وسنغافورة مع 162 شخصا على متنها ويرجح أن يكونوا قد توفوا جميعا نظرا لاختفاء الطائرة بدون أية دلائل على وجودها فوق سطح الأرض 

ولكن خبراء البحث والأنقاذ البحرى وهيئة السلامة البحرية وقطاع العمليات الجوية بالمنظمة الدولية للطيران والذى يتابع حالة البحث عن الطائرة المفقودة قالوا منذ ساعتان أنهم عثروا على حطام للطائرة بمتعلقات الركاب فى بحر جاوة غارقة وبعض حطامها ظهر على سطح الماء 

View image on Twitter

In December disappeared completely subsidiary plane of Malaysian Air IGA between Indonesia and Singapore with 162 people on board and is likely they have all died because of the disappearance of the plane without any evidence of its existence above ground.

But experts in the Maritime Search and Rescue and Maritime Safety Authority and the sector of air operations of the International Organization for civil aviation and who is following the case of search for the missing plane said two hours ago since they found the wreckage of the plane and some  belongings of passengers in the Java Sea soaked and some wreckage appeared floating on the surface of the water

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.