Thursday, December 4, 2014

عاجل : استبعاد صفاء مغربى من مسرحية "باب الفتوح" بعد ترويجها شائعة وفاتها



قررت إدارة المسرح الحديث المنتج لمسرحية (باب الفتوح) التى كانت تشارك فيها الفنانة المغمورة صفاء مغربى فى دور صغير استبعادهها من العمل بعدما أصر مدير المسرح الحديث المخرج ياسر صادق على ذلك الأمر، وأرسل بيانا للمخرج فهمى الخولى مخرج المسرحية الذى وافق على الاستبعاد ورحب به.

وجاء فى بيان المخرج ياسر صادق: "المخرج الكبير فهمى الخولى مخرج عرض باب الفتوح.. تحية طيبة وبعد.. نحيط سيادتكم علما بأن إدارة المسرح الحديث قد قررت وقف التعامل مع الفنانة صفاء مغربى وذلك لما بدر منها من ترويج إشاعة وفاتها مما أضر بالمسرح بالغ الضرر وحفاظا على تقاليد المسرح الحديث الذى لم يكن يوما ليحتال بحيلة سخيفة كهذه لتستخدم دعاية رخيصة لعمل من إنتاجه وبناء على ما سبق نخطر سيادتكم بضرورة إحضار زميلة أخرى لأداء الدور حتى يتسنى لنا افتتاح العرض فى موعده دون تأخير..".

المستشار الإعلامى للمسرحية خالد حمد الله أكد أن هذا القرار الذى اتخذه المخرج ياسر صادق مدير المسرح الحديث لاقى ترحيبا من المخرج فهمى الخولى وصدق عليه النجمان يوسف شعبان ومحمد رياض وجميع الفنانين المشاركين بالعمل لأن ما فعلته تلك الممثلة من دعاية رخيصة لنفسها أضرت بالعمل والفنان الحقيقى لا يختلق لنفسه دعاية رخيصة لأنها فى النهاية أضرت بها شخصيا ولم تستفد منها بل على العكس كل من تعاطف معها وترحم عليها فور علمهم بأن ما فعلته شائعة اختلقتها لنفسها انقلب عليها ولم يتعاطف معها ولا مع زوجها المخرج يوسف شرف الدين.